موعد مباراة مارسيليا و بنفيكا اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في الدوري الاوروبي

موعد مباراة مارسيليا و بنفيكا اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في الدوري الاوروبي أولمبيك مرسيليا سيستضيف بنفيكا على ملعب أورانج فيلودروم يوم الخميس في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023-24 . لقد مر الفريق المضيف بمرحلة صعبة في الآونة الأخيرة وسيكون في حاجة ماسة إلى الارتداد عندما يعودون إلى اللعب هذا الأسبوع. لقد تعرضوا للهزيمة 3-1 أمام ليل في آخر مباراة لهم في الدوري، واستقبلت شباكهم جميع الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني ليتعرضوا لهزيمتهم الرابعة على التوالي في ملعب بيير موروا.

في هذه الأثناء، يلعب بنفيكا بشكل جيد في الوقت الحالي ويأمل أن يتمكن من حمل هذا الزخم إلى الساحة القارية هذا الأسبوع. لقد تغلبوا على موريرينسي 3-0 في مباراتهم الأخيرة حيث سجل أوركون كوكو وتوماس أراوجو هدفين في الشوط الأول قبل أن يخرج بنيامين رولهايزر من مقاعد البدلاء في الشوط الثاني ليختتم النقاط بهدفه الأول للنادي.

حقق الفريق الزائر الفوز 2-1 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، حيث تقدم بهدفين عن طريق هدفي رافا سيلفا وأنخيل دي ماريا قبل أن يقلص بيير إيمريك أوباميانج الفارق للفريق الفرنسي في منتصف الشوط الثاني. .كانت هناك سبعة لقاءات بين مرسيليا وبنفيكا. فاز الفريق المضيف بثلاث من تلك المباريات بينما فاز الزوار مرتين. وكان هناك تعادلين بين الفريقين.

لم ينجح الفريق المضيف في تحقيق شباكه نظيفة في آخر خمس مباريات له في هذه المباراة. ويحتل مارسيليا المركز الثالث في قائمة أكثر الفرق تسجيلا للأهداف في الدوري الأوروبي هذا الموسم برصيد 25 هدفا جميع هزائم بنفيكا الثلاث في الدوري هذا الموسم جاءت على الطريق.

وتعرض أولمبيك مرسيليا لخمس هزائم متتالية بعد فوزه في كل من مبارياته الخمس السابقة. ومع ذلك، فقد فازوا بجميع مبارياتهم الخمس الأخيرة على أرضهم باستثناء واحدة، ويأملون في تحقيق نتيجة إيجابية هذا الأسبوع. في هذه الأثناء، حقق بنفيكا سلسلة من الانتصارات المتتالية وخسر مرة واحدة فقط في آخر تسع مباريات في جميع المسابقات. لقد واجهوا صعوبات خارج أرضهم مؤخرًا ولكن يجب عليهم الحفاظ على تفوقهم في مباراة الذهاب يوم الخميس.

موعد مباراة مارسيليا وبنفيكا اليوم

تنطلق مباراة مارسيليا وبنفيكا بتاريخ 2024-04-18 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أولمبيك مارسيليا الدوري الاوروبي

تذاع احداث ومجريات مباراة مارسيليا و بنفيكا عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الاوروبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى