المنتخب الأولمبي الأردني يستدعي صبرا وينهي استعداداته لمواجهة فيتنام

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الأردني تحت 23 عاماً، بقيادة عبدالله أبو زم، استدعاء إبراهيم صبرة، مهاجم الوحدات والشباب، إلى قائمة اللاعبين المستعدين للمشاركة في البطولة. كأس آسيا لكرة القدم والتي تستضيفها قطر اعتباراً من منتصف شهر إبريل المقبل.

وتم استدعاء صبرا احترازياً، في ظل إصابة المهاجم رزق بني هاني بإصابة بسيطة، إضافة إلى تمسك نادي الوكرة القطري باللاعب عمر صلاح، ما يصعب عليه تمثيل المنتخب الأردني في آسيا. المسابقة.

الأردن يكمل استعداداته لمواجهة فيتنام

أنهى المنتخب الأردني تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة ودية مع نظيره الفيتنامي في التاسعة مساء الأربعاء، على ستاد جامعة قطر، في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات آسيا.

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه الأخير بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد كهلان الذي لم يحصل بعد على التصريح الطبي للانضمام إلى المجموعة، حيث لا يزال متواجدا في عمان.

من جانبه، تدرب رزق بني هاني تحت إشراف الجهاز الطبي عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه في مسابقة دوري المحترفين الأردني، وكذلك الأمر بالنسبة لبكر كلبونة الذي يعاني من بعض الإرهاق.

ولا يزال الجهاز الفني ينتظر الرد الرسمي من نادي الوكرة خلال اليومين المقبلين حول إمكانية ضم عمر صلاح للمجموعة استعداداً لنهائيات آسيا. وتنطلق نهائيات كأس آسيا بعد أسبوع من الآن، حيث يشارك المنتخب الأردني في المجموعة الأولى إلى جانب قطر وأستراليا وإندونيسيا.

ويفتتح المنتخب الأردني مشواره في النهائيات الآسيوية بمواجهة أستراليا يوم الاثنين 15 إبريل، قبل أن يواجه قطر في 18 الشهر الجاري، ويختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة إندونيسيا في 21 من الشهر نفسه.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في البطولة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، فيما سينتقل المنتخب الذي يحتل المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي لمواجهة غينيا الرابعة أفريقيا، من أجل الحصول على التأهل. فرصة المشاركة في الألعاب الأولمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى