تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

تعرف علي تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024 سيسعى برشلونة للعودة إلى طرق الانتصارات في دوري الدرجة الأولى الإسباني عندما يستقبل ريال سوسيداد في ملعب إستادي أوليمبيك لويس كومبانيز مساء الاثنين.سيدخل الفريق الكاتالوني المسابقة بعد هزيمته 4-2 أمام جيرونا، مما تركه في المركز الثالث في الترتيب ، بينما سجل ريال سوسيداد فوزًا 2-0 على لاس بالماس في المرة الأخيرة لتعزيز آماله في المراكز الستة الأولى.

انتهت آمال برشلونة الضئيلة للغاية في الفوز بلقب الدوري الإسباني رسميًا نهاية الأسبوع الماضي عندما تعرضوا لهزيمة 4-2 أمام جيرونا، وأكدت النتيجة فوز ريال مدريد بالبطل.وتراجع فريق تشافي إلى المركز الثالث في القسم، بفارق نقطتين خلف جيرونا، وهم يخوضون معركة على مركز الوصيف في دوري الدرجة الأولى الإسباني، لكن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قد تم تأمينه بالفعل، لذلك لا يوجد أي شيء جوهري بالنسبة لهم للعب في وقت متأخر من الحملة.

وخسر برشلونة ثلاثًا من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات، حيث خرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، قبل أن يتعرض لهزيمة 3-2 أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.استعاد الفريق الكاتالوني عافيته بفوزه على فالنسيا 4-2 في آخر مباراة له على أرضه، لكن الخسارة أمام جيرونا في المرة الأخيرة كانت بمثابة انتكاسة، وسيسعى الفريق لإنهاء الموسم بشكل إيجابي، بمباريات ضد ألميريا ورايو فاليكانو. وإشبيلية ليأتي بعد هذا.

خسر برشلونة بالفعل ثلاث مرات على أرضه المؤقتة في الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو أكثر من خسارة في رحلاتهم (اثنتين)، وسوف يرحبون بفريق ريال سوسيداد الذي يمتلك رابع أفضل سجل خارج أرضه في القسم هذا الموسم، حصلوا على 27 نقطة من 17 مباراة في رحلاتهم.

واحتل ريال سوسيداد المركز الرابع في الدوري الإسباني الموسم الماضي ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا 2023-24، كما وصل إلى دور الـ16 في المسابقة قبل أن يخسر أمام باريس سان جيرمان.لن يكون الفريق الباسكي حاضرًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكنه حاليًا في وضع يسمح له بالتأهل إلى مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 2023-24، ويحتل المركز السادس بفارق نقطتين عن ريال بيتيس صاحب المركز السابع، مع هذا المكان يجلب مركزًا فاصلاً في دوري المؤتمرات.

سيدخل فريق إيمانول ألجواسيل هذه المباراة بعد فوزه 2-0 على لاس بالماس، لكنهم فازوا مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات في الدوري، بما في ذلك الخسارة 1-0 على أرضهم أمام ريال مدريد في نهاية الموسم. أبريل.واجه ريال سوسيداد نهاية صعبة للموسم، حيث واجه فالنسيا وريال بيتيس وأتلتيكو مدريد في مبارياتهم الثلاث الأخيرة، لذلك لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به عندما يتعلق الأمر بتأمين مكان في الدوري الأوروبي.فاز فريق الأبيض والبلوز على برشلونة 2-1 في كامب نو الموسم الماضي، لكنهم تعرضوا لهزيمة 1-0 أمام الفريق الكاتالوني عندما تنافس الفريقان في المباراة العكسية في وقت سابق من هذا الموسم.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: تير شتيجن

في خط الدفاع: جواو كانسيلو – رونالد أراخو – كوبارسي – جول كوندي

في خط الوسط: جوندوجان – فيرمان لوبيز – كريستينسن

في خط الهجوم: لامين يامال – ليفاندوفسكي – رافينيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى