نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يلا لايف أمضى مانشستر سيتي عطلة نهاية أسبوع جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سارت النتائج في صالحه. يحولون انتباههم الآن إلى دوري أبطال أوروبا في مباراة الإياب ربع النهائي على أرضهم أمام ريال مدريد. التعادل في الميزان بعد مباراة الذهاب والنتيجة 3-3. ويعد السيتي المرشح الأوفر حظا للتأهل إلى الدور نصف النهائي في ظل محاولته الاحتفاظ باللقب الذي فاز به الموسم الماضي. ويأمل ريال مدريد في تحقيق نتيجة أفضل بكثير مما حققه في ملعب الاتحاد الموسم الماضي عندما خسر 4-0 أمام بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

مدد مانشستر سيتي مسيرته الخالية من الهزائم إلى 27 مباراة يوم السبت. لقد تغلبوا على لوتون تاون 5-1 على أرضهم وبعد خسارة منافسيهم الرئيسيين يوم الأحد يتصدرون الدوري الإنجليزي الممتاز بنقطتين. في العام الماضي فازوا بالثلاثية، وهذه المرة يمكن الفوز بخمسة ألقاب بعد فوزهم بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية . يسجل البلوز أهدافًا من أجل المتعة في الوقت الحالي برصيد 16 هدفًا في آخر أربع مباريات، ولم يسجل إيرلينج هالاند سوى هدفين منها. لم يخسر السيتي في آخر 42 مباراة على أرضه في جميع المسابقات. آخر خسارة لهم على أرضهم كانت على يد برينتفورد في نوفمبر 2022. في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فاز السيتيزن بجميع مبارياتهم الأربع على ملعب الاتحاد وسجلوا ثلاثة أهداف بالضبط في كل من تلك الانتصارات. هذه الانتصارات جعلته يحقق 12 فوزًا متتاليًا على ملعب الاتحاد، ويشمل ذلك الفوز 4-0 على ريال مدريد الموسم الماضي. الفائز في هذه المباراة سيواجه إما بايرن ميونخ أو أرسنال في الدور ربع النهائي.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ويتصدر ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بفارق ثماني نقاط. فازوا 1-0 على مايوركا يوم السبت لتمديد مسيرتهم الخالية من الهزائم في جميع المسابقات إلى 15 مباراة. التعادل 3-3 مع السيتي في مباراة الذهاب هو الوحيد من بين آخر خمس مباريات لم يفزوا بها. لم يخسر الفريق الأبيض في آخر سبع مباريات خارج أرضه، حيث حقق خمسة انتصارات وتعادلين. في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فازوا في جميع مبارياتهم الأربع وسجلوا تسعة أهداف لكن شباكهم استقبلت خمسة. لقد ضاعت زياراتهم الثلاث الأخيرة إلى ملعب الاتحاد بعد تسجيل عشرة أهداف في مرمىهم. السيتي في قمة مستواه ويمكنه الفوز بهذه المباراة.

تابع لايف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

أراح مانشستر سيتي العديد من اللاعبين الأساسيين في مباراته في نهاية الأسبوع ضد لوتون تاون. كايل ووكر، بيرناردو سيلفا. لم يبدأ كل من جاك جريليش وفيل فودين وناثان آكي ورودري ويتنافسون على العودة لهذه المباراة. نأمل ألا يشعر رودري بالتعب الشديد بعد التعليقات الأخيرة التي أدلى بها. وسيلعب ريال مدريد بدون لاعبه أوريليان تشوميني الموقوف، مع غياب تيبو كورتوا وديفيد ألابا. كما أراح ريال بعض اللاعبين في نهاية الأسبوع، ومن المتوقع أن يعود فينيسيوس جونيور وتوني كروس وداني كارفاخال ورودريغو إلى التشكيلة الأساسية يوم الأربعاء. فاز مانشستر سيتي في آخر ثلاث مباريات على أرضه ضد ريال مدريد، وسجل عشرة أهداف. ولم يخسر مانشستر سيتي في آخر 42 مباراة على أرضه في جميع المسابقات. ولم يخسر مانشستر سيتي هذا العام وخاض 27 مباراة دون هزيمة. – مانشستر سيتي سجل 16 هدفا في آخر أربع مباريات. فاز مانشستر سيتي في آخر 12 مباراة لعبها في دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد.

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: داني كارفخال – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي – توني كروس – تشواميني – جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – روديجو جوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى