القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا القادمة في دوري ابطال افريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا القادمة في دوري ابطال افريقيا يترقب الكثير من عشاق كرة القدم الأفريقية، يوم مباراة الأهلي مع سيمبا، عبر القناة الناقلة لمباريات كرة القدم المجانية في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه الأهلي تحديًا جديدًا. قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر لها الجمعة المقبل.

وفي ظل هذا الدعم يبدو أن الفريق يواجه عدم النجاح بسبب كثرة الإصابات، لأنه من الواضح غياب العديد من الأسماء الأساسية مثل محمد الشناوي وأليو دينج وياسر إبراهيم وإمام عاشور، بالإضافة إلى كريم وليد. ولم يشارك نيدفيد الذي يعاني من آلام في الركبة في تدريبات الفريق. لكن الأخبار الجيدة تأتي بانضمام وسام أبو علي إلى تدريبات الفريق وأظهر صحة جيدة، تاركا قراره بشأن المباراة للمدرب مارسيل كولر وتقييمه لإعداده الفني.

في المقابل، يظل الحارس محمد الضاوي “كريستو” جاهزاً للمشاركة بعد أن أظهر أداءً طبيعياً في التدريبات، كما أن قرار الاستعانة به سيعتمد أيضاً على تقييم الجهاز الفني.يدخل الاهلي هذه المباراة وهم في الصدارة. هم أيضًا مرشحون للفوز بهذه المباراة ولم يخسروا سوى مباراة واحدة من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات.

أظهر كل من الأهلي القاهرة وسيمبا قدرات هجومية، وكثيرًا ما سجلوا أهدافًا متعددة في مبارياتهم. يتمتع الأهلي القاهرة بسجل تهديفي قوي في دوري أبطال أفريقيا، بينما أظهر سيمبا براعته في هز الشباك أيضًاوسيحاول سيمبا تعويض خسارته في مباراته السابقة. لقد دخلوا هذه المباراة بمستوى أعلى من المتوسط ​​وخسارتين فقط في آخر 5 مباريات.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطال افريقيا

من المقرر ان تقام مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، في تمام التاسعة من مساء يوم الجمعة القادمة، بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

قناة BEIN SPORT 6

تردد القناة: 11054
القمر الصناعي: النايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل الاستقطاب: افقي
جودة القناة: HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى