أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي يتنافسون من أجل التعاقد مع جوشوا كيميتش

أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي يتنافسون من أجل التعاقد مع جوشوا كيميتش يقال إن أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي يتنافسون جميعًا على التعاقد معلاعب خط وسط بايرن ميونيخ جوشوا كيميتش .وقضى اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا معظم حياته المهنية مع بايرن بعد انضمامه إلى النادي من شتوتجارت في صيف عام 2015.

حقق كيميش نجاحًا كبيرًا خلال إقامته التي استمرت تسع سنوات في بافاريا، حيث ساعد النادي على الفوز بثمانية ألقاب في الدوري الألماني، وثلاثة ألقاب في كأس ألمانيا، وستة كؤوس سوبر ألمانية، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

استمر اللاعب الدولي الألماني في كونه شخصية مهمة في فريق بايرن هذا الموسم، حيث شارك في 31 مباراة في جميع المسابقات.على الرغم من أنه قد يكون أحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق، إلا أن مستقبل كيميش على المدى الطويل في ملعب أليانز أرينا يكتنفه عدم اليقين بسبب حالة عقده.

ويستمر عقد كيميش الحالي حتى يونيو 2025، ولم يتوصل بعد إلى اتفاق بشأن توقيع عقد جديد مع بطل ألمانيا القياسي.واعترف عضو مجلس إدارة بايرن، ماكس إيبرل، مؤخرًا أن مستقبل اللاعب من المرجح أن يعتمد على المدير الجديد، حيث من المقرر أن يترك توماس توخيل منصبه كمدرب رئيسي في نهاية الموسم.

ويعتقد أن كيميتش منفتح على احتمال مواجهة تحدي جديد ويقال إنه يجذب اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى.وفقًا للصحفي فلوريان بليتنبرج ، فإن آرسنال وليفربول ومانشستر سيتي هم من بين الأندية الخمسة التي سيكون كيميتش منفتحًا للانضمام إليها في الصيف.

ويعتبر ريال مدريد وبرشلونة أيضًاوجهتين مناسبتين لكيميتش، الذي يُزعم أنه كان على اتصال ببعض الفرق الخمسة.ومع ذلك، يقال إن الألماني أغلق الباب أمام الانتقالات المحتملة إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان .

ويدعي التحديث أن بايرن على استعداد للاستماع إلى العروض، ومن المقرر أن يدخل كيميتش آخر 12 شهرًا من عقده هذا الصيف.ولم تكن هناك أيضًا مناقشات ملموسة بين بايرن وكيميتش بشأن تمديد إقامته في ملعب أليانز أرينا.ويتواجد اللاعب متعدد الاستخدامات حاليًا مع تشكيلة ألمانيا استعدادًا للمباريات الودية القادمة ضد فرنسا وهولندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى