القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما اليوم في اياب الدوري الاوروبي roma vs ac milan

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما اليوم في اياب الدوري الاوروبي roma vs ac milan في ختام المواجهة الإيطالية الخالصة في ربع نهائي الدوري الأوروبي ، يستقبل روما فريق ميلان الإيطالي في ملعب الأولمبيكو مساء الخميس، بفارق ضئيل عن مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.فاز ميلان بمباراتي الدوري الإيطالي هذا الموسم، لكن نجاح الجيالوروسي 1-0 في المدينة الثانية جعلهم أقرب إلى لقاء وست هام يونايتد أو بطل ألمانيا الجديد باير ليفركوزن في نصف النهائي.

يتمتع روما بسجل حافل في قطع المسافة في أوروبا، بعد الوصول إلى نهائيين في دوري أبطال أوروبا في عدة سنوات، كما أن هدف روما في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم في دبلن لا يزال حيًا للغاية بعد الأحداث التي أقيمت في سان سيرو يوم الخميس الماضي.بعد أن فاز بالدوري الأوروبي الافتتاحي في عام 2022، قبل أن يخسره إشبيلية في مسابقة الدرجة الثانية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد 12 شهرًا، أصبح الجيالوروسي أكثر صلابة في المعركة تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو ، ووجهوا روحه لمغادرة ميلان مع الأفضلية.

سجل جيانلوكا مانشيني الهدف الوحيد في ديربي ديلا كابيتالي قبل أيام قليلة، برأسه في الدقيقة 17 ليضع روما في المقدمة، قبل أن يساعد في إبقاء منافسيه في الدوري الإيطالي بعيدًا حتى صافرة النهاية.بعد أن سجل أخيرًا فوزه الأول على ميلان في 10 لقاءات طوال عام 2020، خسر نادي العاصمة مرتين فقط في 16 مباراة منذ تولى البطل العائد دانييلي دي روسي المسؤولية في يناير، وتستمر التكهنات بأنه يمكن أن يمدد إقامته إلى ما بعد نهاية هذا العام. موسم.

باحتلال المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي ، يستهدف روما دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم المقبل – كما هو الحال في تصنيفات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سيكون إنهاء المراكز الخمسة الأولى كافيًا لتحقيق هذا الهدف – لكن يمكنهم بدلاً من ذلك تأمين مكان في المنافسة الموسعة. بالفوز بالدوري الأوروبي هذا العام.ومع ذلك، تراجعت هذه الطموحات يوم الأحد، حيث تم إلغاء مواجهتهم في الدوري مع أودينيزي عندما انهار إيفان نديكا في الدقيقة 72 وتم نقله على محفة – وسيتم تحديد موعد نهائي تلك المباراة في الأيام المقبلة.والآن وهو في طريقه للتعافي، سيشاهد نديكا من الخطوط الجانبية بينما يحاول زملاؤه إنهاء المهمة أمام ميلان ثم مواجهة بولونيا صاحب المركز الرابع يوم الاثنين المقبل.

موعد مباراة ميلان وروما في الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة ميلان وروما يوم الخميس الموافق 18 أبريل الجاري لعام 2024.وتبدأ مباراة ميلان وروما عند الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تذاع مباراة ميلان وروما في بطولة الدوري الأوروبي عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 3 الناقل الحصري لبطولة الدوري الاوروبي
:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى