القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم 19-4-2024 في دوري روشن السعودي

من المتوقع أن تكون نهاية موسم الدوري السعودي للمحترفين هادئة إلى حد ما بالنسبة للنصر. فريق لويس كاسترو راسخ في المركز الثاني في الترتيب. إذا كانت متأخرة بحوالي 12 مسافة عن المتصدر، الهلال (الأول)، فهي تتقدم بحوالي 13 نقطة عن مطاردها الأول. بعد أيام قليلة من هزيمتهم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال (2-1)، يعتزم زملاء كريستيانو رونالدو العودة إلى المسار الصحيح خلال اليوم الثامن والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. تمكنوا أيضًا من الفوز بآخر 4 أيام من البطولة. سيكون لديهم شيء لمواصلة هذا الجمعة الساعة 5:00 مساءً، خلال حفل استقبال الفيحاء. ويحتل الأخير حاليا المركز التاسع في البطولة السعودية. لقد خسر رجال فوك راسوفيتش للتو في 2 من آخر 3 أيام. وخسروا في رحلتهم الأخيرة أمام الاتحاد (3-1).

لا يزال من الممكن أن يواجه الفيحاء بعض الصعوبات أمام لاعب كبير آخر في الدوري السعودي للمحترفين. وسيحاول النصر الاستفادة من ذلك لمواصلة مسلسله الجيد وبناء ثقته قبل أسابيع قليلة من مباراة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج.النصر يحقق الفوز في آخر 4 أيام من الدوري السعودي للمحترفين. ولم يمنح النصر، خلال مباراته الأخيرة على أرضه، أدنى فرصة للطائي (5-1). النصر يريد بناء الثقة قبل أسابيع قليلة من نصف نهائي كأس الملك. الفيحاء خسر في 2 من آخر 3 أيام. وخسر الفيحاء خلال مشواره الأخير أمام الاتحاد بنتيجة (3-1).

ويظل النصر واثقاً تماماً من الدوري السعودي للمحترفين. وكان المركز الثاني الحالي في البطولة السعودية لا يزال قادرًا على الفوز في آخر 4 أيام. ومن المؤكد أنه لن ينوي الاستسلام عندما يستقبل الفيحاء. ولم يكن الأخير بالضرورة في حالة جيدة في الأسابيع الأخيرة. سيكون لدى زملاء كريستيانو رونالدو في الفريق الوسائل اللازمة لتحقيق نجاح جديد وتعزيز مركزهم الثاني

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر والفيحاء في الجولة 28 من دوري روشن السعودي 2023-24 هو يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024 على ملعب الأول بارك.وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

اعلنت شبكة قنوات SSC السعودية عن بثها للمباراة المرتقبة بين النصر والفيحاء، وقد قامت بالإعلان عن ترددها للجماهير حتى يتسنى لهم مشاهدة فعاليات المباراة والذي يتمثل في النقاط التالية:وتذاع مباراة النصر والفيحاء بالتحديد عبر قنوات SSC SPORT HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى