تصريحات جوارديولا هدفنا الفوز على فولهام ولا توجد إصابات بين اللاعبين

ويتوقع جوارديولا أن يكون أداء مانشستر سيتي مثاليًا أمام فولهام أصر بيب جوارديولا على أن مانشستر سيتي سيكون مستعدًا لأي ظروف تعترض طريق فولهام يوم السبت بعد التدريب على العشب الطويل.

ويشتهر سيتي، الساعي للفوز بلقبه الإنجليزي الرابع على التوالي بشكل غير مسبوق، بأسلوب يعتمد على التمريرات ويتناسب مع الأسطح الملساء التي يضمنها الفريق على ملعبه في استاد الاتحاد.

وقال جوارديولا مدرب سيتي إن فريقه استفاد من تباطؤ الملعب عندما فاز على نوتنجهام فورست الشهر الماضي لأنه أدى إلى إهدار الفريق المضيف العديد من الفرص الممتازة.

لكن العديد من المراقبين فسروا كلمات المدرب الإسباني على أنها انتقاد طفيف لفورست لعدم إعداد ملعب يفضي إلى كرة قدم سلسة، ويتوقع جوارديولا المزيد من الشيء نفسه عندما يبدأ سيتي، الذي يسعى للتقدم بنقطتين على أرسنال المتصدر، المباراة على ملعب كرافن كوتيدج يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول. السبت.

وقال جوارديولا الذي سيضمن فريقه اللقب إذا فاز في جميع مبارياته الثلاث المتبقية في الدوري: “ها نحن أمام أسبوع واحد لتقديم كل ما لدينا”.

“لا أعرف شيئًا عن العشب، الموسم الماضي كان مرتفعًا وجافًا للغاية. علينا أن نتأقلم كما هو الحال مع نوتنجهام، وأن نحاول العودة بالنقاط الثلاث”.

“أمس (الخميس) تدربنا على جزء من الجلسة على (عشب) جاف ومرتفع للشعور به والتأقلم وبعد ذلك ذهبنا إلى ملعب عادي آخر.

“إنه فرق هائل، هائل. إنها مباراة أخرى، مباراة أخرى. عليك أن تتكيف.”

وأضاف الإسباني، مقارنًا الوضع بالتنس: “لقد رأيت التوقعات، إنه يوم مشمس في لندن لذا عليك التكيف مع هذا الوضع، واللعب بإيقاع وطريقة أخرى. يجب أن تكون التمريرات أقوى وأسرع وأسرع. السيطرة يجب أن تهاجم الكرة أكثر.

“الأمر مختلف تمامًا، إنها ليست كرة سلة. إنها مثل ويمبلدون (العشب) أو رولان جاروس (حيث تقام بطولة فرنسا المفتوحة على الملاعب الرملية) – اسأل لاعب التنس، سرعة الكرة مختلفة.”

ويتوجه سيتي إلى لندن متخلفا عن آرسنال بفارق نقطة واحدة ولكن لديه مباراة مؤجلة.

ثم يواجه الجانرز مانشستر يونايتد يوم الأحد قبل أن يختتم مشواره ضد إيفرتون.

ويلعب سيتي مباراته المؤجلة أمام توتنهام في منتصف الأسبوع ثم يواجه وست هام في مباراته الأخيرة في موسم الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى