القنوات الناقلة لمباراة الاردن ضد باكستان القادمة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الاردن ضد باكستان القادمة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 تدخل باكستان مباراة تصفيات كأس العالم لكرة القدم وسط موجة من الأداء السيئ. وبعد فوز واحد فقط في آخر عشر مباريات لهم في جميع المسابقات.

بدأت رحلتهم في التصفيات بخسارة مخيبة للآمال أمام السعودية 4-0، تلتها هزيمة ساحقة 1-6 أمام طاجيكستان في الجولة التالية.وتحتل باكستان حاليًا المركز الرابع في المجموعة السابعة، وتجد نفسها بدون أي نقاط بعد جولتين. ومع اقتراب مباراة الخميس، فإنهم مصممون على تغيير حظوظهم والسعي لإحداث تحول في حملتهم.يقترب الأردن من مباراته في تصفيات كأس العالم أمام باكستان بروح مبهجة، مدعوماً بأدائه الأخير في كأس آسيا.

وبعد أن ظلوا خاليين من الهزيمة في ثلاث من مبارياتهم الأربع الأخيرة، فإنهم يحملون شعوراً بالثقة في الملعب. ومع ذلك، على الرغم من الأداء الجدير بالثناء في كأس آسيا، واجه الأردن التعادل 1-1 أمام طاجيكستان وتعرض للهزيمة 2-0 في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم أمام السعودية.ويحتل الأردن حالياً المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة، ويطمح إلى تحقيق الفوز يوم الخميس. لذلك هدفهم في تلك البطولة تمهيد الطريق نحو التأهل لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الاردن وباكستان في تصفيات آسيا

من المقرر ان تنطلق مباراة الاردن وباكستان يوم الخميس الموافق 21 مارس 2024 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم وتقام المباراة في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 12 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وباكستان في تصفيات آسيا

ومازال يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية عن القنوات الناقلة لمباراة الاردن وباكستان والتي ستذاع عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لتلك البطولة ولكن لم يتم تحديد أي من القنوات ستذاع وسوف نوافيكم في تقرير جديد عن تلك القناة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى