القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس اليوم 27-4-2024 في الدوري الايطالي

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس اليوم تقام في الجولة 34 من الدوري الإيطالي، مباراة بين ميلان ويوفنتوس. وسيقام اللقاء في تورينو يوم السبت 27 أبريل. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت وسط أوروبا. لقد كان موسمًا متباينًا بالنسبة ليوفنتوس، واقترب من نهايته. لقد تقدم الفريق بالفعل إلى نهائي كأس إيطاليا ويحتل حاليًا المركز الثالث في الدوري الإيطالي. وسيحتاج إلى بذل جهد قوي لتأمين مكان في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل. ومع ذلك، ليس هناك شك في أن تغييرات كبيرة تلوح في الأفق داخل النادي. في المقام الأول، يتعلق هذا بالمدرب الرئيسي، حيث تنتشر شائعات منذ فترة عن احتمال رحيل ماسيميليانو أليجري.

يجد الروسونيري أنفسهم في وضع مماثل ليوفنتوس. ورغم أن الفريق يحتل المركز الثاني، إلا أن ستيفانو بيولي قام بتحسين التشكيلة في الأشهر الأخيرة. وخسر ميلان نهاية الأسبوع الماضي أمام إنتر في الديربي، مما سمح لمنافسيه بالحصول على اللقب العشرين قبل الأوان. بالإضافة إلى الهزيمة في تلك المباراة، سيكون ميلان بدون لاعبين أساسيين في المباراة القادمة بسبب الإيقاف – ثيو هيرنانديز ودافيدي كالابريا.

حافظ يوفنتوس على نظافة شباكه في ثلاث مباريات متتالية على أرضه.ولم يفز ميلان في آخر أربع مباريات، وخسر ثلاثًا منها.ولم يهزم يوفنتوس منافسه الرئيسي على أرضه منذ عام 2019. كلا الفريقين ليسا في أفضل حالاتهما لكنهما يحافظان على مراكز جيدة في ترتيب الدوري الإيطالي. أعتقد أن هذه المباراة لن تكون ذات أهداف عالية

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تذاع مباريات الدوري الإيطالي عبر قناة أبو ظبي الرياضية، ستجد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2023-2024 على شاشتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى