نتيجة مباراة ميلان وساسولو في الدوري الايطالي

نتيجة مباراة ميلان وساسولو في الدوري الايطالي مع استمرار معركة الهبوط حتى الجولة النهائية، يواجه ساسولو زيارة صعبة من ميلان. سيستضيف ملعب تريكولوري يوم الأحد الجولة 32 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي. ويتواجد الفريق المضيف في منطقة الهبوط في المركز التاسع عشر قبل هذه الجولة برصيد 25 نقطة. ويحتل الضيوف المركز الثاني برصيد 68 نقطة. ويتأخر ساسولو بنقطتين عن منطقة الأمان بعد تعادله 2-2 مع نادي ساليرنيتانا في القاع في المرة الأخيرة. لقد كانت نتيجة إهدار نقطتين وفرصة لتحقيق أول فوز في ثلاث مباريات بالدوري. ومع الضغط الذي يلوح في الأفق على أصحاب الأرض، فإن حقيقة خسارتهم خمس من آخر ثماني مباريات في الدوري تجعل ساسولو عرضة للخطر. ومع ذلك، فإن ضيق النصف السفلي من جدول الدوري الإيطالي يعني أنهم يتأخرون بثلاث نقاط فقط عن أودينيزي صاحب المركز الخامس عشر. اللعب على أرضهم يمنحهم الثقة أيضًا، حيث فاز ساسولو بأربع نقاط من آخر مباراتين له هنا.

وخرج ميلان من هزيمته أمام روما 1-0 في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي. مباراة الإياب تلوح في الأفق، ومع عدم تعرض المركز الثاني في الدوري لتهديد مباشر، قد يخطط الفريق الزائر لتلك المباراة بدلاً من التركيز على هذه المباراة. كانت الهزيمة أمام روما، بعد كل شيء، هي الأولى لهم خلال تسع مباريات تنافسية فازوا فيها بسبعة. في الدوري، حقق ميلان خمس انتصارات متتالية وسيحرص على إضافة المزيد إلى هذا الرقم والعودة إلى طرق الانتصارات. سيكون المشجعون الزائرون سعداء بفوز الروسونيري بستة من آخر سبع مباريات خارج أرضهم في الدوري، بما في ذلك ثلاثة انتصارات متتالية في هذا التسلسل.

شهدت خمس من آخر ثماني مباريات في الدوري بين ساسولو وميلان تسجيل كلا الفريقين للأهداف حافظ ساسولو على شباكه نظيفة مرة واحدة فقط في 11 من آخر 12 مباراة بالدوري شهدت ثماني من آخر عشر مباريات خاضها ساسولو على أرضه في الدوري تسجيل الأهداف واستقبال الأهداف شهدت ثماني من مباريات ميلان الـ16 خارج أرضه في الدوري هذا الموسم تسجيل كلا الفريقين للأهداف سجل ميلان في كل من مبارياته الـ16 خارج أرضه في الدوري هذا الموسم الوقت ينفد بالنسبة لساسولو، الذي تم جره إلى منطقة الهبوط. على الرغم من وجود هامش ضئيل للغاية بين الفرق في وسط الجدول وتلك التي تخوض معركة الهبوط، إلا أن مستوى ساسولو الأخير يثير القلق. يمكن لميلان أن يستفيد من ذلك ويعود إلى طرق الانتصارات، لكن الفريق المضيف قد يرغب في تسجيل الأهداف

موعد مباراة ميلان وساسولو اليوم في الدوري الايطالي

وتنطلق صافرة بداية مباراة ميلان وساسولو عصر الأحد في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة والساعة 4:00 بتوقيت السعودية والدوحة والساعة 5:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وساسولو في الدوري الايطالي

تردد قناة abu dhabi sports

القمر: نايل سات

التردد: 12091

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى