الريال إلي نصف النهائي .. نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا

.مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشر Manchester City v Real Madrid يأمل مانشستر سيتي وريال مدريد في حجز مكانهما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع تعادلهما بشكل جيد.انتهت مباراة الذهاب المثيرة بنتيجة 3-3 في العاصمة الإسبانية، مما جعل المواجهة بين فريقين أوروبيين من الوزن الثقيل في الميزان.

انتقل حامل اللقب بيب جوارديولا إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مباراتي الذهاب والإياب، ويأمل في مواصلة نجاحه مع سعيه للحصول على المزيد من الألقاب.لكن الفائزين المتتاليين بقيادة كارلو أنشيلوتي لديهم الكثير من الخبرة التي يمكنهم الاعتماد عليها وسيخرجون لإزعاج جماهير الفريق المضيف.

غاب جون ستونز عن فوز مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع على لوتون، على الرغم من أن بيب جوارديولا أشار إلى أن إغفال المدافع كان احترازيًا بحتًا، على الرغم من إمكانية استخدام كايل ووكر من مقاعد البدلاء بعد مشكلة الإصابة التي تعرض لها. كان فيل فودين على مقاعد البدلاء في تلك المباراة بالدوري بعد تعرضه لإصابة في ساقه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، مع عودة إيدرسون مما ترك جوارديولا في مكان صحي من حيث الفريق.ويغيب أوريليان تشواميني عن ريال مدريد للإيقاف، بينما من المتوقع أن يعود ناتشو فرنانديز وشريكه أنطونيو روديجر في قلب الدفاع. من المفترض أن يكون رودريجو جاهزًا للمشاركة بعد تعرضه لضربة.

يطالب بيب جوارديولا بتحسين لاعبي مانشستر سيتي، إذا أرادوا حجز مكان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أصبحت مباراة السيتيزينز في دور الثمانية ضد ريال مدريد في وضع جيد، بعد أن ضمن هدف متأخر من فيديريكو فالفيردي أن تنتهي مباراة الذهاب على ملعب برنابيو بنتيجة 3-3 . وكانت هذه هي المرة الأولى التي تهتز فيها شباك النادي الإنجليزي بثلاثة أهداف في مباراة واحدة منذ التعادل المثير مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل عيد الميلاد.

ويدافع السيتي عن لقب البطولة . لقد أطاحوا بمدريد في طريقهم لرفع كأس أوروبا الموسم الماضي، وإذا تقدموا في هذه المواجهة، فستكون هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يصلون فيها إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وتابع جوارديولا الإثارة هائلة. “لدي توتر وعصبية وسعادة وكل مزيج المشاعر الذي أشعر به الآن.”لقد قمت الآن بتحضير التدريب الأخير قبل المباراة، ومع فريقنا، أعتقد أنه سيتم بيع جميع تذاكرنا، وأنا فقط أطلب منهم [الجماهير]، في اللحظات السيئة، دعمنا. أحدثوا بعض الضجيج. كونوا هناك طوال الوقت حتى النهاية.

في الواقع، لم يحقق لوس بلانكوس أي فوز في زياراته الخمس السابقة إلى ملعب الاتحاد .وصلوا إلى مانشستر في حالة جيدة، بعد فوزهم على مايوركا 1-0 في نهاية الأسبوع ليضمنوا صدارة الدوري الإسباني بفارق ثماني نقاط.والمدرب كارلو أنشيلوتي معروف أيضًا لدى جوارديولا، حيث تشاجر الثنائي في 11 مناسبة سابقة. اللاعبون يستحقون ذلك. فرصة القيام بذلك أربع مرات على التوالي، تثبت أن ما فعلوه لهذا النادي. إنهم يستحقون الدعم دون قيد أو شرط.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى