هاتريك رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة في دوري روشن السعودي

هاتريك رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة في دوري روشن السعودي لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دورا كبيرا في تحقيق فريقه الفوز، اليوم السبت، على الوحدة بنتيجة (6-0) في الجولة الـ30 من الدوري السعودي الروشان، وذلك بتسجيله ثلاثية كاملة في مرمى الخصم.ورفع ” العالمي ” رصيده بهذا الفوز إلى 74 نقطة في المركز الثاني، متخلفا مؤقتا بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، فيما توقف رصيد الوحدة عند 32 نقطة في المركز الـ12.

النصر يحقق فوزاً عريضاً على الوحدة بفضل رونالدو وتقدم النصر مبكرا عن طريق رونالدو بهدفين في الدقيقتين 5 و12، وأضاف مواطنه أوتافيو الهدف الثالث (18)، وزاد السنغالي ساديو ماني الفارق بهدف رابع (45). وعاد رونالدو ليسجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 52، قبل أن يختتم محمد الفتيل مهرجان الأهداف في الدقيقة 88.

ورفع النصر رصيده بهذا الفوز إلى 74 نقطة في المركز الثاني، بفارق 9 نقاط مؤقتاً عن الهلال المتصدر، فيما توقف رصيد الوحدة عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

ورفع رونالدو رصيده إلى 32 هدفا في صدارة الهدافين ووسع الفارق بينه وبين مهاجم الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى 9 أهداف. واقترب رونالدو من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم مهاجم اتحاد جدة المغربي عبد الرزاق حمدالله، بصفته صاحب أعلى رصيد تهديفي في موسم واحد برصيد 34 هدفا، وهو ما حققه أيضا مع النصر، وأصبح رونالدو رونالدو. ويحتاج النصر إلى ثلاثة أهداف من مباريات النصر الأربع المتبقية هذا الموسم، والتي سيلعبها أمام الأخدود والهلال والرياض والاتحاد، ليحطم رقم حمدالله.

الشباب يتجاوز الرائد ويحقق فوزه الثالث على التوالي وواصل الشباب سلسلة انتصاراته المتتالية بفوزه الثالث على التوالي على ضيفه الرائد بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي كارلوس جونيور والبلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقتين 56 و81 على التوالي.

ورفع الشباب رصيده إلى النقطة 41 وقفز إلى المركز السادس، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 31 ليحتل المركز الثالث عشر. ولم يتعرض “الليث الأبيض” لأي خسارة في الدوري منذ خسارته أمام الهلال 3-4 في 30 مارس الماضي.

وتعادل الخليج سلبيا مع ضيفه الطائي بنتيجة (0-0)، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الـ11، فيما ارتفع رصيد الطائي إلى 27 نقطة في المركز الـ17. قبل الأخير.

ولم يذق الخليج طعم الفوز في آخر خمس مباريات بجميع المسابقات، فيما فشل الطائي أيضاً في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد خسارته أمام الفيحاء 0-1 في المرحلة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى