تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع امام بوروسيا دورتموند اليوم في دوري ابطال اوروبا

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع امام بوروسيا دورتموند اليوم في دوري ابطال اوروبا ويلعب باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في 7 مايو 2024. ويتنافس لويس إنريكي وجناحه على الرباعية. لا يمكن للنادي الألماني سوى إنقاذ الموسم غير الناجح في البطولة الأوروبية.فاز باريس سان جيرمان بثلاث مباريات فقط من أصل 6 مباريات في البطولة على أرضه، بما في ذلك المنافس الألماني في دور المجموعات. خسر بوروسيا 3 مرات في 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه.

لقد دافع “الباريسيون” بالفعل عن لقب البطولة، وليس من قبيل الصدفة أنهم تعرضوا لإخفاقات مثل التعادل 3-3 في الصراع مع لوهافر – قال لويس إنريكي بصراحة ولكن بصراحة إنهم ما زالوا يفوزون بلقب آخر، بالإضافة إلى اللقب. كأس السوبر. في فرنسا، الشيء الوحيد المتبقي هو الفوز بالكأس – المباراة مع لينس ستعطي كل الإجابات حول هذه الكأس. ومع ذلك، فإن الأولوية المطلقة للجميع هي دوري أبطال أوروبا. وصرح “لوس” بعد الفوز بنتيجة 4-1 في كتالونيا أن لاعبيه كانوا سيفوزون في أي سيناريو. ومن المعقول أن نذكر أن فريق Culés كان لديه أفضلية بهدفين قبل طرد أراوجو. في ألمانيا، تصرف الخصم بحذر وفاز في النهاية بنتيجة 1-0.

وأصبح “بوروسيا” نائبا لبطل البلاد في الموسم السابق، متعادلا بالنقاط مع بايرن. ولولا قرعة الجولة الأخيرة، لعاد أخيراً «وعاء السلطة الفضي». في الوقت الحاضر، يحتل المركز الخامس في الدوري الألماني ولن يتمكن فريق آر بي لايبزيج من اللحاق بهم بعد الهزيمة المدمرة. بالحديث عن دوري أبطال أوروبا، تم الفوز بالمجموعة، مع الدخول المبكر في التصفيات، وخرج أتلتيكو بعد النجاح المتوقع مع إيندهوفن. علاوة على ذلك، إذا لعب “النحل الطنان” بحذر قبل الدور ربع النهائي (كان هناك أكثر من هدفين في المباراة الواحدة فقط في الفوز خارج أرضه على ميلان – 3-1)، فقد خاضوا مواجهات مشرقة مع “صناع المراتب”: 1- 2 و4-2. أما بالنسبة للمباراة مع ممثل فرنسا، فإن الفريق، بعد أن سجل في الشوط الأول، تمكن من الحفاظ على هذه الميزة الدنيا، وعدم السماح للخصم بإنشاء الكثير.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع امام بوروسيا دورتموند

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو مينديز.

في خط الوسط: مانويل أوجارتي، فيتينا، فابيان رويز.

في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، برادلي باركولا.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام باريس سان جيرمان

في حراسة : جريجور كوبيل
في خط الدفاع: ماتس هوميلز – إيان ماتسين – جوليان رايرسون – نيكو شلوتربيك
في خط الوسط: إميري تشان – مارسيل سابيتزر – جوليان براندت
في خط الهجوم: جادون سانشو – نيكلاس فولكروج – كريم أديمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى