القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم في مباراة ودية

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم في مباراة ودية ويواجه منتخب إنجلترا نظيره البلجيكي في مباراة ودية دولية على ملعب ويمبلي يوم الثلاثاء. ولعب كلا الفريقين مباريات ودية نهاية هذا الأسبوع. وتعرضت إنجلترا لانتكاسة أمام البرازيل بنتيجة 0-1، بينما تعادلت بلجيكا بدون أهداف مع جمهورية أيرلندا. فهل يمكن لأي من هذين الجانبين تحقيق الفوز هنا لمساعدتهم على الاستعداد لحملتهم المقبلة في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في يونيو. يلا لايف

آخر مرة واجه فيها هذان الفريقان كانت خلال نسخة 2020-21 من دوري الأمم الأوروبية. هزمت إنجلترا بلجيكا 2-1 على ملعب ويمبلي، لكنها سقطت أمامها 2-0 بعد شهر في لوفين. وعلى الرغم من تقسيم النتائج، كانت بلجيكا هي التي تصدرت المجموعة للتأهل إلى نهائيات دوري الأمم الأوروبية 2021.بشكل عام، على الرغم من خسارة ثلاث من آخر أربع مباريات مع بلجيكا – بما في ذلك مباراتين في كأس العالم 2018 – تتمتع إنجلترا بسجل قوي ضد الشياطين الحمر. لقد واجهوهم في 25 مناسبة وفازوا في 16 منها.

كانت خسارة إنجلترا أمام البرازيل يوم السبت هي أول هزيمة لها على ملعب ويمبلي منذ خسارتها المخيبة للآمال أمام الدنمارك في حملة دوري الأمم الأوروبية 2020-21 المذكورة أعلاه. كانت أيضًا المرة الأولى التي يفشلون فيها في التسجيل على الملعب الوطني منذ تعادلهم 0-0 مع اسكتلندا في بطولة أمم أوروبا 2020.

آخر خسارة لبلجيكا جاءت على يد المغرب خلال نهائيات كأس العالم 2022. منذ ذلك الحين، خاضوا 11 مباراة دون هزيمة، وتأهلوا بسهولة إلى بطولة أمم أوروبا 2024. كان المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هو هداف تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 بإجمالي 14 هدفًا، مما جعله يتقدم بستة أهداف على هداف إنجلترا هاري كين.

موعد مباراة انجلترا وبلجيكا الودية

تقام مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا ربع صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة انجلترا وبلجيكا الودية

تنقل أحداث ومجريات مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب بلجيكا اليومالثلاثاء الموافق 26 مارس 20224، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للمباريات الودية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 5HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى