استعدادت موسيالا وساني من أجل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موسيالا وساني لاعبا بايرن يتسابقان ليكونا جاهزين لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد قال توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ، إن جمال موسيالا لن يتمكن من اللعب ضد أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني يوم السبت، وأن المهاجم الألماني يواجه سباقًا مع الزمن ليكون جاهزًا لمباراة دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

ويستضيف بايرن فريق ريال مدريد في ذهاب نصف النهائي يوم الثلاثاء. وردًا على سؤال حول سبب استبعاد موسيالا مرة أخرى من تشكيلة الفريق في زيارة فرانكفورت، أجاب توخيل: “لا يمكنه ذلك. لقد مر يومين دون ألم وشعر به مرة أخرى بالأمس. إنه إجهاد، إجهاد في الأوتار، وقد أعاقه حقًا. كان عليه أن يقطع التدريب أمس. الآن نحن نقدم كل شيء ليوم الثلاثاء.”

تم استبعاد كل من موسيالا وليروي ساني، الذي يتعافى أيضًا من الإصابة، من تشكيلة بايرن في الفوز 5-1 على يونيون برلين نهاية الأسبوع الماضي، عندما أجرى توخيل مجموعة من التغييرات مع وضع مدريد في الاعتبار.

قام المدرب بتدوير الفريق مرة أخرى يوم السبت حيث جلس ألفونسو ديفيز وكيم مين جاي وألكسندر بافلوفيتش وماتيس تل على مقاعد البدلاء بدلاً من نصير مزراوي وكونراد لايمر وماتياس دي ليخت، الذين كانوا سيشاركون أساسيًا ضد فرانكفورت.

أمل بايرن الوحيد في تجنب أول موسم بدون ألقاب منذ 2012 هو الفوز بدوري أبطال أوروبا. أنهى باير ليفركوزن بالفعل عهد بايرن الذي دام 11 عامًا كبطل للدوري الألماني، وخرج الفريق البافاري من البطولة على يد ساربروكن من الدرجة الثالثة في الجولة الثانية من كأس ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى