القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الارجنتين وكوستاريكا اليوم الودية الموعد والتشكيل

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الارجنتين وكوستاريكا اليوم الودية الموعد والتشكيل تعود فترة التوقف الدولي بمجموعة أخرى من المباريات الودية هذا الأسبوع، حيث كوستاريكا تواجه الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني في مواجهة مهمة على ملعب يونايتد إيرلاينز فيلد يوم الثلاثاء. لقد كانت الأرجنتين في مستوى استثنائي خلال العامين الماضيين وهي حاليًا واحدة من أكثر المنتخبات الوطنية إثارة للإعجاب في كرة القدم العالمية. فاز منتخب ألبيسيليستيس على السلفادور بنتيجة 3-0 في مباراته السابقة وسيتطلع إلى تحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع. يلا لايف

ومن ناحية أخرى، كان أداء كوستاريكا غير مستقر في الأسابيع الأخيرة، وسوف يواجه اختباراً هائلاً هذا الأسبوع. فاز فريق أمريكا الوسطى على هندوراس بنتيجة 3-1 الأسبوع الماضي، وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة. وتمتلك الأرجنتين سجلاً تاريخياً ممتازاً أمام كوستاريكا، وقد فازت في أربع من أصل ست مباريات جمعت الفريقين، فيما انتهت المباراتان الأخريان بالتعادل. لم تفز كوستاريكا بعد بأي مباراة رسمية ضد الأرجنتين على الساحة الدولية.

وبعد الهزيمة 2-0 أمام الأوروغواي في نوفمبر من العام الماضي، لم تتعرض الأرجنتين للهزيمة في آخر مباراتين لها على الساحة الدولية، كما حققت الفوز 1-0 على البرازيل خلال هذه الفترة. فازت الأرجنتين في آخر مباراتين لها في جميع المسابقات دون أن تستقبل شباكها أي هدف وسجلت أربعة أهداف خلال هذه الفترة.

بعد أن تلقت شباكها 10 أهداف في ثلاث مباريات على المستوى الدولي، تلقت شباك كوستاريكا هدفاً واحداً فقط في آخر مباراتين لها. وكانت المواجهة السابقة بين الأرجنتين وكوستاريكا قد أقيمت عام 2011 وانتهت بفوز ألبيسيليستيس 3-0.تمتلك الأرجنتين فريقًا ممتازًا تحت تصرفها ويمكن أن تكون قاتلة في يومها. مع عدم توفر ليونيل ميسي في الوقت الحالي، سيحتاج أمثال لاوتارو مارتينيز وجيوفاني لو سيلسو إلى الارتقاء إلى مستوى أعلى في هذه المباراة. يمكن لكوستاريكا أن تكون قوية في يومها لكنها ستواجه أحد أقوى المنتخبات الدولية في العالم هذا الأسبوع. الأرجنتين هي الفريق الأفضل على الورق ويجب أن تكون قادرة على الفوز بهذه المباراة.

موعد مباراة الارجنتين وكوستاريكا الودية

يبحث عدد كبير من الجماهير في كل مكان موعد مباراة الأرجنتين وكوستاريكا الودية التي ستجمعهما فجر الأربعاء.ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة الأرجنتين وكوستاريكا في تمام الخامسة إلا ربع فجرًا بتوقيت القاهرة والسادسة إلا ربع بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكوستاريكا الودية

TV Publica
TYC Sport Argentina
SporTV Brazil
CBS Sports Network
FOX Deportes USA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى