القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان اليوم 26-4-2024 في كأس آسيا تحت 23 سنة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة يفتح استاد خليفة الدولي أبوابه لاستضافة مباراة المنتخب السعودي الأولمبي أمام أوزبكستان، والتي ستجمعهما في الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024.

جرت قرعة دور المجموعات في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس، ونجح في التأهل من وصيف المجموعة برصيد 6 نقاط، وتأخر عن المنتخب العراقي المتصدر بفضل أفضلية المباشرة المواجهة بينهما.

في المقابل، تأهل المنتخب الأوزبكي على صدارة المجموعة الرابعة برصيد كامل النقاط بعد فوزه على ماليزيا وفيتنام والكويت على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة

يمكنكم متابعة مباراة السعودية وأوزبكستان من داخل السعودية عبر قنوات SSC، أما في الإمارات فستنقل المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية الآسيوية.

ومن خارج السعودية والإمارات، يمكنكم متابعة مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الأوزبكي عبر قنوات “BeIN Sports Asia”.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة

قناة beIN Sports Asia التي تبث مباراة السعودية وأوزبكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 متاحة على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، بينما تجدون قنوات SSC على عرب سات فقط.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية وأوزبكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة

ومن داخل السعودية، يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة السعودية وأوزبكستان عبر “شاهد VIP”، أما في الإمارات فسيتم بث المباراة عبر الإنترنت عبر تطبيق STARZPLAY.

وبخلاف السعودية والإمارات، تجدون بثًا مباشرًا للمباراة عبر الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً هو اليوم الجمعة 26 أبريل 2024.وستنطلق صافرة البداية للمباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى