موعد مباراة استراليا ولبنان القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم

موعد مباراة استراليا ولبنان القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم بعد خروجهم من نهائيات كأس العالم في يونيو الماضي، لم يشهد المنتخب الأسترالي لكرة القدم سوى مباريات محدودة، حيث شارك في مباراتين فقط. ومع ذلك، فقد حافظوا على سجل خالي من الهزائم خلال هذه الفترة. فقبل ​​ما يزيد قليلاً عن شهر، حققوا فوزاً حاسماً على الكويت بنتيجة 4-0، وحققوا تعادلاً جديراً بالثناء أمام كوريا الجنوبية قبل ثلاثة أيام فقط. وبتوجيه من غراهام أرنولد، يهدف الفريق إلى مواصلة زخمه الإيجابي من خلال تحقيق الفوز على لبنان، وهو الفريق الذي يحتل المركز 79 تحته في الترتيب العالمي.

انتهت رحلة أستراليا في كأس العالم في مرحلتها الأولى، إلا أن أدائها على أرض الملعب كان يستحق الثناء. لقد خسروا بفارق ضئيل أمام أبطال البطولة بهدف واحد وأظهروا قدرة تنافسية محترمة طوال الوقت. وكان من الممكن أن ينتهي تعادلهم 1-1 مع الدنمارك لصالحهم في ظل ظروف مختلفة، كما أن خسارتهم أمام بيرو في مباراتهم الثالثة كانت أيضاً بمثابة سوء حظ.

تألق المنتخب الأسترالي في دور المجموعات بفوزين وتعادل، وسجل ستة أهداف في تلك المباريات، لكنهم خرجوا من المنافسة بشكل كبير على الرغم من تقدمهم بهدف واحد بفضل هدف كريج جودوين .بعد كأس العالم، لم يواجه المنتخب الأسترالي تحديات كبيرة، لكن مباراته الأخيرة ضد كوريا الجنوبية أظهرت قدراته. يشير انتصارهم المهيمن على الكويت، التي واجهت لبنان أيضًا، إلى قدرة أستراليا على التغلب على خصومها القادمين.

فازت أستراليا في 7 من آخر 10 مباريات على أرضها سجلت أستراليا  6 أهداف من آخر 10 مباريات على أرضها حافظت أستراليا على نظافة شباكها في 6 مباريات في آخر 10 مباريات على أرضها فشل لبنان في الفوز بأي من آخر 8 مباريات خارج أرضه خسر لبنان 7 من آخر 10 مباريات خارج أرضه استقبلت شباك لبنان 7  أهداف من آخر 10 مباريات خارج أرضها.

موعد مباراة استراليا ولبنان في تصفيات كأس آسيا

تقام مباراة استراليا والنبان يوم الخميس الموافق 21 مارس في تمام الساعة 11:10 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 12:10 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة استرليا ولبنان في في تصفيات كأس آسيا

تذاع أحداث ومجريات مباراة استراليا ولبنان عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لتلك البطولة وسوف نوافيكم تحديداً بالقناة الناقلة لتلك المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى