القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة فرنسا وتشيلي اليوم في مباراة ودية

القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة فرنسا وتشيلي اليوم في مباراة ودية في مباراتهم الأخيرة قبل بطولة أوروبا 2024، ستواجه فرنسا تشيلي في مباراة ودية على ملعب ستاد فيلودروم يوم الثلاثاء 26 مارس. وسيكون هذا أول لقاء بين البلدين منذ التعادل 1-1 على ملعب لا موسون في أغسطس 2011. Yalla live.com

خسرت فرنسا أمام ألمانيا 2-0 في مباراة ودية مثيرة على ملعب جروباما يوم السبت. قبل ذلك، تعادل رجال ديدييه ديشامب 2-2 مع اليونان في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 الأخيرة، وفازوا بمجموعتهم المؤهلة برصيد 22 نقطة من المباريات. وخسرت فرنسا مرة واحدة في خمس مباريات، وفازت ثلاث مرات، بما في ذلك فوز مؤكد 14-0 على جبل طارق في 18 نوفمبر.

وفي الوقت نفسه، قدمت تشيلي أداءً من أعلى مستويات الجودة يوم الخميس، حيث فازت على ألبانيا 3-0 في مباراة ودية على ملعب إنيو تارديني. لم يحقق فريق المدرب ريكاردو جاريكا أي فوز في ثلاث مباريات، وحصل على نقطة واحدة من ثلاث مباريات في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يحتل المركز الثامن في جدول النقاط. لم تخسر تشيلي في ست مباريات ودية منذ خسارتها 1-0 أمام بولندا في نوفمبر 2022.

لم تخسر تشيلي في ست مباريات ودية، وفازت في أربع منها، منذ خسارتها بصعوبة أمام بولندا في نوفمبر 2022. خسرت فرنسا مرة واحدة في سبع مباريات على أرضها في مختلف المسابقات: خسارة يوم السبت 2-0 أمام ألمانيا.فازت تشيلي بواحدة من آخر 11 مباراة خارج ملعبها في مختلف المسابقات، وخسرت ثماني مرات، منذ مارس 2022.

ولا تزال فرنسا تلعق جراحها بعد الهزيمة المخيبة للآمال يوم السبت أمام ألمانيا، وستتطلع إلى العودة إلى طرق الانتصارات واستعادة بعض الفخر. ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني في تصنيف الفيفا ومن المفترض أن يخرج بانتصار مريح.

موعد مباراة فرنسا وتشيلي الودية

من المقرر ان تنطلق مباراة فرنسا وتشيلي في مساء يوم الثلاثاء وتقام المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة فرنسا وتشيلي الودية

تنقل احداث ومجريات مباراة منتخب فرنسا و منتخب تشيلي ، الودية عبر قناة beIN Sports xtra 3 ، ويتولى إدارة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الكبير حسن العيدروس.

تشكيلة منتخب فرنسا أمام تشيلي في المباراة الودية

في حراسة المرمى : مايك مينيان

بينما في خط الدفاع : ساليبا ، إبراهيما كوناتي ، كوندي ، بافارد

ويأتي في خط الوسط : كامافينجا ، تشاوميني ، رابيو

بينما يأتي في خط الهجوم : عثمان ديمبيلي ، كيليان مبابي ، موسى ديابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى