فينيسيوس يقود ريال مدريد للتعادل امام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

فينيسيوس يقود ريال مدريد للتعادل امام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا سجل فينيسيوس جونيور هدفين ليتعادل ريال مدريد 2-2 مع بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

سيطر بايرن ميونيخ، لكن ريال مدريد نجا، ولا تزال المواجهة مفتوحة على مصراعيها قبل مباراة الإياب في مدريد يوم 8 مايو.

ومع التركيز على نجمي إنجلترا هاري كين وجود بيلينجهام، بالإضافة إلى عودة توني كروس إلى فريقه السابق، برز فينيسيوس كشخصية حاسمة في ليلة كان حذائه الأخضر الزاهي غالبًا ما يكون غير واضح.

افتتح المهاجم البرازيلي التسجيل على عكس سير اللعب في الدقيقة 24 وأدرك التعادل من ركلة جزاء نفذها بهدوء في الدقيقة 83 بعد أن سجل ليروي ساني وكين هدفي بايرن.

وكان هدف كين، وهو من ركلة جزاء أخرى، هو الهدف 43 لمهاجم إنجلترا في 43 مباراة مع بايرن هذا الموسم.

وسيلعب الفائز من مباراتي نصف النهائي مع بوروسيا دورتموند أو باريس سان جيرمان في النهائي في لندن يوم 1 يونيو.

سيطر بايرن بشكل كامل على المراحل الأولى. تصدى ساني لتسديدة أندري لونين في الدقيقة الأولى وأهدر أصحاب الأرض عددًا كبيرًا من الفرص.

مضى ما يقرب من 20 دقيقة قبل أن يستمتع ريال مدريد بفترة مع الكرة.

بعد ذلك، اكتشف كروس انطلاقة فينيسيوس ومرر تمريرة بينية مثالية للبرازيلي ليحقق أول فرصة حقيقية للضيوف في شباك مانويل نوير في مرمى بايرن.

فقد بايرن حماسه المبكر حيث شاهد الضيوف المزيد من الكرة. وأشار مدرب بايرن توماس توخيل إلى لاعبيه بعنف للتقدم إلى الأمام، ثم رفع ذراعيه في حالة من السخط.

واقترب كين من ركلة حرة قبل نهاية الشوط الأول بسبب خطأ من ناتشو على جمال موسيالا الذي حك ساقه اليسرى بحذر شديد. وكان المهاجم الألماني قد تعافى للتو من مشكلة في الركبة.

وأدرك ساني التعادل في الدقيقة 53 عندما انطلق نحو دفاع مدريد واخترق فيرلاند ميندي قبل أن يطلق تسديدة قوية داخل القائم القريب.

وجعل كين النتيجة 2-1 بعد أربع دقائق أخرى من ركلة جزاء احتسبها لوكاس فازكيز في مرمى موسيالا.

لكنها لم تكن ركلة الجزاء الأخيرة حيث أسقط كيم مين جاي رودريغو. وأدرك فينيسيوس التعادل من ركلة جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى