رسالة عدنان درجال للاعبي المنتخب العراقي قبل مواجهة السعودية في كأس آسيا

رسالة عدنان درجال للاعبي المنتخب العراقي قبل مواجهة السعودية في كأس آسيا وجه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، رسالة أخيرة للاعبي المنتخب الأولمبي العراقي قبل مواجهة السعودية في… بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في قطر.

وتقام المباراة، اليوم الاثنين، على استاد خليفة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من نهائيات آسيا تحت 23 عاماً، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. رسالة درجال للاعبي الأولمبي العراقي وقال درجال خلال لقائه باللاعبين بحسب بيان لاتحاد الكرة: «لدينا ثقة عالية في قدرات لاعبي الفريق على تقديم مساهمة فنية سخية تؤهلكم لتقديم أداء رائع يسهم في تحقيق الهدف». الهدف المنشود هو الانتقال إلى الدور الثاني.”

وأضاف رئيس الاتحاد العراقي للاعبين الأولمبيين قبل مباراة “الأخضر” المهمة: “ندرك أن المباراة صعبة، والمنافس في صدارة المجموعة، لكن لديكم العديد من المؤهلات الجيدة التي تقربك من تحقيق اللقب”. نتيجة إيجابية، وتبقى إمكانيات التأهل بين أيديكم من خلال الالتزام بتنفيذ واجبات الجهاز الفني والحماس والحرص على تقديم أفضل ما لديكم».

واختتم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال حديثه لـ: أسود الرافدين “مطلوب منا أن نلعب بقلب واحد وروح واحدة وتركيز عالي. ونتطلع للانتقال إلى الدور التالي، والسعي للمنافسة بقوة للوصول إلى أولمبياد باريس».

أنهى منتخبنا الأولمبي العراقي، أمس الأحد، تحضيراته الفنية على مجمع الإرسال بالدوحة استعداداً لمواجهة نظيره السعودي اليوم. وحضر التدريب عضو الاتحاد ورئيس الوفد غانم العريبي وعضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية خليل ياسين ومدرب الفريق الأول خيسوس كاساس والجهاز التدريبي المساعد. اشتمل تدريب الأمس على: عدد من مواقف اللعب على الجانبين الدفاعي والهجومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى