تصريحات الخليفي عن بديل مبابي بعد رحيله من باريس سان جيرمان

تصريحات الخليفي عن بديل مبابي بعد رحيله من باريس سان جيرمان كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مفاجأة كبرى، اليوم الخميس، تفيد بأن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة القطري ناصر الخليفي، عقدت بالفعل اجتماعا للاتفاق على بعض الشروط الشخصية مع بديل نجمه الحالي، كيليان مبابي، الذي قرر الرحيل عن النادي نهاية الموسم الجاري.

ولم يتم تحديد الوجهة التالية رسميًا بعد. الأيقونة الباريسية “كيليان مبابي، المتوقع أن يغادر معقل بارك دي برينس بشكل مجاني، بنهاية عقده في يونيو المقبل، لكن أغلب التقارير تتفق على أن اللاعب اتفق مسبقا مع مسؤولي النادي الملكي على الانضمام إلى صفوفه”. ريال مدريد في الصيف المقبل.

باريس سان جيرمان يستعد لرحيل كيليان مبابي والبديل جاهز

وفي هذا السياق، كشف موقع World Eleven “نقلا عن صحيفة الصباح اليومية الصادرة في نابولي أن إدارة باريس سان جيرمان قررت إغلاق ملف كيليان مبابي نهائيا وحل مسألة بديله، من خلال اتخاذ قرار نهائي بالرحيل. دفع الشرط الجزائي المتضمن في عقد النيجيري فيكتور أوسيمين هداف نابولي.

ويمتد عقد الدولي النيجيري مع البارتينوبي حتى 30 يونيو 2026، لكنه يتضمن شرطًا جزائيًا يسمح له بالرحيل مقابل 120 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن: “جرين إيجلز سنايبر ” البديل المتوقع لكيليان مبابي، كان متواجدًا في الأيام القليلة الماضية في العاصمة باريس، حيث قام برحلة على متن طائرة خاصة، من أجل لقاء مسؤولي العملاق الفرنسي، حيث واتفق الطرفان على الشروط الشخصية للعقد، والذي من المتوقع أن يكون لمدة 4 سنوات براتب 13 مليون يورو.

وكان هداف بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي قد وقع عقدًا جديدًا مع نابولي في ديسمبر الماضي، يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 120 مليون يورو، وسط حديث عن نية اللاعب الرحيل عن قلعة “دييغو أرماندو مارادونا”، في ظل العروض. تصب عليه. وخاصة من الأندية في الدوري الإنجليزي والسعودي.

أرقام فيكتور أوسيمين مع نابولي

وإجمالا، خاض النجم النيجيري، الذي يقضي موسمه الرابع على التوالي في نابولي، بعد انضمامه إليهم صيف 2020 قادما من ليل الفرنسي، 127 مباراة مع النادي الإيطالي في مختلف البطولات، ساهم في تسجيل 91 هدفا (سجل 73 هدفا، بشرط 18 تمريرة حاسمة).

ويبرز من بين أهداف أوسيمين مع نابولي، أنه سجل 26 هدفاً الموسم الماضي في بطولة الدوري الإيطالي، ساهم بشكل فعال في تتويج “بارتينوبي” بلقب البطولة المحلية، للمرة الثالثة في تاريخ النادي والأولى منذ موسم 1989-90. .وارتفعت أسهم أوسيمين في كرة القدم العالمية بعد مشاركته الناجحة مع منتخب نيجيريا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، حيث قدم مستويات مميزة في البطولة الأفريقية، وقاد منتخب بلاده للتأهل للمباراة النهائية، قبل الخسارة (1-2 أمام المضيفة كوت ديفوار. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى