موعد مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي 2024

تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي2024 في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي، تقام مباراة بين يوفنتوس وساليرنيتانا في تورينو يوم الأحد 12 مايو. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.لقد كان موسمًا مثيرًا للجدل والغموض بالنسبة ليوفنتوس. قد يلوم البعض أليجري واللاعبين على قلة طموحات البطولة والأداء المتواضع، بينما يفهم البعض الآخر أنه في ظل موارد الفريق المحدودة، حقق الفريق نتيجة جيدة بشكل عام.ش

يشعر رؤساء يوفنتوس بالقلق إزاء أسلوب اللعب العملي للفريق ويفكرون في عدد من المرشحين ليحلوا محل المدرب. سجل الفريق 48 هدفًا فقط في 35 مباراة وتعادل في آخر أربع مباريات. الفوز في المباراة القادمة يضمن ليوفنتوس مكانًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

من الصعب أن نقول كيف يمكن لكولانتونو تحفيز لاعبيه. كان الموسم فاشلاً تمامًا، حيث حقق فوزين فقط وحصل على المركز الأخير في الدوري. في آخر أربع مباريات، سجل ساليرنيتانا هدفين فقط، بينما استقبلت شباكه معدل أكثر من هدفين في المباراة الواحدة. ومن الجدير بالذكر أن لديهم أسوأ سجل دفاعي في الدوري من حيث عدد الأهداف التي استقبلتها شباكهم، وهو أمر ليس مفاجئًا نظرًا لموقعهم في الجدول.- يوفنتوس سجل أكثر من هدف في مباراة واحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري الإيطالي.خسر ساليرنيتانا أربع مباريات متتالية خارج أرضه بمجموع نقاط 3:14.ساليرنيتانا لم يهزم يوفنتوس أبدًا في تورينو.

موعد مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا

من المقرر إقامة المباراة يوم 2024-05-12 وستبدأ المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساليرنيتانا

تذاع مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا عبر شاشة ابو ظبي الرياضية المشفرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى