تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في كأس الكونفيدرالية zamalek vs berkane

تعرف علي تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في كأس الكونفيدرالية zamalek vs berkane تقام المباراة الافتتاحية للمرحلة النهائية من كأس الكونفيدرالية مساء الأحد على الملعب البلدي في بركان، حيث سيستضيف فريق بركان المحلي الزمالك. وأنهى الفريق “البرتقالي” صدارة دور المجموعات بثقة، بعد أن جمع 14 نقطة في 6 مباريات. وفي ربع النهائي، تقدم بركان على أبو سليم بفوزه 3-2 على أرضه، وفي نصف النهائي، فاز فريق طارق السكتيوي بشكل مقنع على اتحاد الجزائر مرتين، 3-0 على أرضه وخارجها.

ومع اقتراب المباراة النهائية، حقق الفريق انتصارا على أرضه بنتيجة 3-2 في البطولة المغربية أمام فريق المغرب الرياضي التطواني. ويحتل بركان حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين للبطولة برصيد 46 نقطة ويتخلف عن المتصدر بـ18 نقطة.وحافظ “الفرسان البيض” على سجله خالياً من الهزائم في دور المجموعات، محققاً خمسة انتصارات في ست مباريات. وبكل جدارة، انتزعوا المركز الأول في المجموعة. وفي ربع النهائي، تغلب الزمالك على الفتح الرباطي بفوز خارج أرضه 2-1، وفي نصف النهائي انتصر على دريم سبورتس بفوز حاسم 3-0 خارج أرضه.

ومع اقتراب المباراة النهائية، خرج الفريق من هزيمة بنتيجة 0-1 أمام سموحة في الدوري الممتاز. وفي البطولة المصرية، يحتل الزمالك حاليا المركز 13 بعد 15 مباراة لعبها، وإن كان لديه ثلاث مباريات مؤجلة. وفي ثماني مباريات خارج ملعبه، حقق الزمالك انتصارين فقط، وتعرض للهزيمة في أربع مناسبات.

وسبق أن التقى الفريقان في نهائي كأس القارات في مايو 2019، فتبادلا الفوز على أرضهما 1-0، وفاز الزمالك بركلات الترجيح.في خمس مباريات على ملعب بركان، يكون الرهان على “إجمالي يزيد عن 2.5”.في أربع من أصل خمس مباريات على ملعب بركان، سجل كلا الفريقين.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان المغربي

حراسة المرمى.. محمد عواد

خط الدفاع.. عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – أحمد فتوح

خط الوسط.. محمد شحاتة – نبيل عماد دونجا – يوسف أوباما

خط الهجوم.. أحمد مصطفى زيزو – إبراهيم نداي – سيف الجزيري.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

تنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.بينما لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى