موعد مباراة باير ليفركوزن واينتراخت فرانكفورت في الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة باير ليفركوزن واينتراخت فرانكفورت في الدوري الالماني والقنوات الناقلة  ويلعب آينتراخت فرانكفورت، يوم الأحد 5 مايو، في الجولة 32 من الدوري الألماني، ضد باير ليفركوزن في فرانكفورت. تنطلق المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت وسط أوروبا. بعد 31 جولة، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس بشكل مريح، مما يضمن له مكانًا في الدوري الأوروبي للموسم المقبل. ومع ذلك، هناك إمكانية للفريق صاحب المركز السادس في الدوري الألماني للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. ولكي يحدث ذلك، يحتاج بوروسيا دورتموند إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا واحتلال المركز الخامس.

ويتقدم آينتراخت حاليا بفارق خمس نقاط عن هوفنهايم صاحب المركز السابع. وتعادل هوفنهايم بالفعل مع لايبزيج 1-1 في الجولة 32. يترك المستوى الحالي لأينتراخت الكثير مما هو مرغوب فيه بفوز واحد فقط في آخر 5 مباريات. وفي الجولة السابقة، خسروا خارج ملعبهم أمام بايرن ميونخ (1-2)، وفازوا على أوجسبورج (3-1)، وتعرضوا لهزيمة ثقيلة أمام شتوتجارت (0-3).

تتواصل سلسلة رائعة من دون هزيمة في 47 مباراة لباير ليفركوزن في جميع المسابقات هذا الموسم. وفي الجولة السابقة من الدوري الألماني، كان باير يخسر بنتيجة 0-2 أمام شتوتغارت لكنه نجح في إدراك التعادل بهدف حاسم في الدقيقة 90+7. بعد ذلك، لعب فريق تشابي ألونسو مباراة الذهاب من نصف نهائي الدوري الأوروبي خارج ملعبه، وفاز فيها بنتيجة 2-0. موقف باير في البطولة يتحدث عن نفسه. أصبح الصيادلة أبطال ألمانيا لأول مرة في التاريخ ويعيشون حاليًا أسعد لحظاتهم.

وفي الجولة الـ15 لهذا الموسم، فاز باير على آينتراخت بنتيجة 3-0.فاز آينتراخت في 5 مباريات متتالية على أرضه ضد باير. وفي المباراتين السابقتين سحقوا ليفركوزن 5-1 و5-2.منذ عام 2018، شهدت المباريات بين هذه الفرق باستمرار تسجيل هدفين أو أكثر.

موعد مباراة باير ليفركوزن واينتراخت فرانكفورت اليوم

يواحه فريق آينتراخت فرانكفورت نظيره باير ليفركوزن فى بطولة الدوري الألماني فى تمام الساعه 18:30 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة مباراة باير ليفركوزن واينتراخت فرانكفورت اليوم

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة beIN SPORTS 4 HD ويتم إستضافة المباراه في ملعب يقوم المعلق الرياضى محمد مبروكي بالتعليق على مباراة آينتراخت فرانكفورت و باير ليفركوزن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى