موعد مشاهدة مباراة بايرن ليفركوزن و فيردر بريمن اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الالماني

موعد مباراة بايرن ليفركوزن و فيردر بريمن اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الالماني الموسم الرائع لباير ليفركوزن على وشك تحقيق اللقب الأول عندما يستضيف فريق شوارزروتن فريق فيردر بريمن في الدوري الألماني. وفي مواجهة الجولة 29، يتصدر ليفركوزن الترتيب برصيد 76 نقطة، بفارق 45 نقطة عن فيردر بريمن صاحب المركز الثاني عشر. يستمتع المضيفون بموسم هائل ومن المقرر أن ينهي هيمنة بايرن ميونيخ على كرة القدم الألمانية. الفوز هنا سيجعلهم يسجلون تقدمًا لا يمكن تعويضه في الدوري، ويحصلون على لقبهم الأول على الإطلاق في الدوري الألماني. لم يخسر ليفركوزن في الدوري الألماني فحسب، بل لم يخسر أي مباراة هذا الموسم. إنهم في طريقهم لتحقيق الثلاثية. فوزهم 2-0 على وست هام يونايتد يوم الخميس يمنحهم اليد العليا في مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي. كما كان هناك تحسن ملحوظ في دفاع ليفركوزن. وفي المباريات الثلاث الأخيرة فازوا بشباك نظيفة. في أربع من آخر خمس مباريات، سجلوا هدفين أو أكثر، وثلاثة من الخمسة عادوا بأكثر من هدف.

سيكون على فيردر بريمن أن يكون في ظل بطل الدوري الألماني المقبل. ربما يخططون لإبطاء عرض ليفركوزن لكن هذه المباراة لم تكن في صالحهم في الآونة الأخيرة. وفي مباراة الذهاب، تعرض فيردر بريمن لهزيمة بنتيجة 3-0، مما يجعلها المباراة السابعة التي لا يحقق فيها أي فوز أمام ليفركوزن. في مبارياته الأخيرة، لم يكن أداء فيردر بريمن جيدًا بشكل خاص. لقد عادوا من مباراتهم السادسة على التوالي بدون فوز بعد تعادلهم 1-1 مع أينتراخت فرانكفورت. انتهت أربع من تلك المباريات الست بالهزيمة، ويأتون إلى هنا بفارق ثماني نقاط فقط عن منطقة الهبوط. في 14 مباراة خارج ملعبه هذا الموسم، حقق فيردر بريمن ثلاثة انتصارات فقط. قد لا تتحسن هذه الحصيلة بعد هذه المواجهة بناءً على أدائهم الأخير.

موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على أرضية استاد باي أرينا، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من جولات الدوري الألماني.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن أمام فيردر بريمن

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الألماني في الشرق الأوسط وستنقل مباراة ليفركوزن وفيردر بريمن على قناة bein sports HD 5، بتعليق علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى