القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة ويلتقي المنتخب الأولمبي الأردني مع نظيره الأسترالي في المباراة الافتتاحية لبطولة آسيا تحت 23 عاماً 2024، والتي ستقام في قطر إبريل المقبل.ويشارك المنتخب الأردني في البطولة للمرة السادسة في تاريخه. وشاركت في كافة النسخ السابقة، وأفضل مركز حققته هو حصولها على الميدالية البرونزية في النسخة الأولى عام 2013 في عمان. ويحلم منتخب النشامى بالوصول إلى الأولمبياد لأول مرة في تاريخه، وتحقيق إنجاز يعادل إنجاز المنتخب الأول الذي وصل إلى نهائي كأس آسيا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة

ستذاع مباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024 حصرياً على قناة beIN Sports Asia في الوطن العربي.أما من داخل المملكة العربية السعودية فإن القناة الناقلة للمباراة وجميع مباريات البطولة ستكون SSC، ومن الإمارات يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية آسيا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة

قناة beIN Sports Asia الناقلة لمباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 متاحة على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، بينما تجدون قنوات SSC على عرب سات فقط.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024، عبر أكثر من وسيلة، ويختلف الأمر باختلاف الدولة التي تشاهد منها المباراة.سيتم بث مباريات البطولة في السعودية على منصة شاهد، وفي الإمارات تجدونها على STARZPLAY، وفي باقي الدول العربية يمكنكم مشاهدتها على تطبيق TOD، وجميع هذه المنصات متوفرة بـ الاشتراك.

موعد مباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة

موعد مباراة الأردن وأستراليا في دور المجموعات لبطولة آسيا تحت 23 عاماً هو الإثنين 15 أبريل 2024.وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الأردن ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى