مدرب السيتي جوارديولا يدعم إنجلترا لتحقيق مجد يورو 2024

مدرب السيتي جوارديولا يدعم إنجلترا لتحقيق مجد يورو 2024 دعم بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، فوز إنجلترا ببطولة أمم أوروبا 2024 إذا اتبعت طريق فريقه إلى المجد القاري.أخيرًا قاد جوارديولا السيتي إلى لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد عدد من الإخفاقات الوشيكة في وقت سابق من عهده.
يشعر الإسباني أن جاريث ساوثجيت يمكنه أن يفعل الشيء نفسه مع إنجلترا بعد إخفاقاتهم المؤلمة على شفا الألقاب.

وخسرت إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أمام إيطاليا بركلات الترجيح في ويمبلي عام 2021، وخسرت نصف نهائي كأس العالم أمام كرواتيا في 2018، وخسرت أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وقال جوارديولا للصحفيين اليوم الجمعة: “إنهم جيدون حقا. الأمر لا يتعلق فقط بموهبة المهاجمين، بل بالتشكيلة بأكملها، والمجموعة بأكملها، وجاريث يعرف تماما ما يجب عليه فعله”.

“لذلك لدي شعور، الجميع لديه شعور، أن منتخب إنجلترا، (من) الأحداث الأخيرة – كأس العالم وبطولة أوروبا – قطعوا خطوات، وهم على وشك الانتهاء، وهم قريبون حقًا. لقد خسروا النهائي، ووصل إلى نصف النهائي.

“عندما تصل إلى هذه المراحل كل عامين، سيحدث ذلك. الأمر مشابه تمامًا لنا، كنا قريبين، وفي النهاية رفعناه”.

ويعتقد جوارديولا أن الشغف الإنجليزي بكرة القدم، والذي غالبًا ما كان له تأثير كبير على لاعبيهم في البطولات، سيكون عاملاً أكثر رفعة هذه المرة.

وقال جوارديولا: “أرى رد الفعل عندما يلعبون كأس أوروبا أو كأس العالم، يصاب الناس بالجنون في الشوارع. إنهم يشعرون بالجنون من أجل المنتخب الوطني”.

“هذا يثبت مدى فخرهم، وفي نهاية المطاف، كلاعب كرة قدم، هذا هو الأفضل، بلدك فخور بما تفعله من أجل بلدك، وبالطريقة التي تلعب بها، والوصول إلى المراحل الأخيرة”. .

“فقط صدقوا ذلك. إذا صدقوا ذلك، يمكنهم فعل ذلك. صدقوا ذلك، صدقوا، يمكنهم فعل ذلك.”

قد يلعب مهاجم السيتي فيل فودين دورًا رئيسيًا في منتخب إنجلترا بعد موسم رائع على مستوى الأندية.

وقد تم الاعتراف بأداء اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا حيث حصل على لقب أفضل لاعب في العام من اتحاد كتاب كرة القدم يوم الجمعة.

ويعتقد جوارديولا أن فودين، الذي تقدم في صفوف الشباب بالنادي ليصبح أحد أهم لاعبي الفريق، يمكن أن يستمر ليصبح أحد أعظم لاعبي السيتي على الإطلاق.

وقال “هذا النادي لديه تاريخ طويل للغاية. لا يمكنك أن تنسى ما حدث مع اللاعبين الذين لعبوا في مين رود، كما يعلم الجميع. أعتقد أن النادي تم بناؤه بالعديد والعديد من اللاعبين ذوي الجودة العالية”.

وأضاف: “لكن لدي شعور إذا واصل مسيرته حتى النهاية هنا، واستمر على هذا المستوى، فيمكنه أن يكون واحدًا من أفضل اللاعبين، هذا أمر مؤكد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى