رسمياً .. ريال مدريد يتسلم كأس الدورى الإسبانى وسط جماهيره يوم 14 مايو

ومن المنتظر أن يستقبل ريال مدريد، كأس الدوري الإسباني، الذي توج به مؤخرا، للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه، بشكل رسمي على ملعب تدريب “ الفالديبيباس ” يوم الأحد المقبل، دون حضور الجماهير.

وقالت صحيفة ” أتلتيك ” إن العملاق البريطاني قال إن العملاق الملكي سيحصل على لقب الدوري الإسباني على ملعب تدريب الفالديبيباس خلف أبواب مغلقة، بعيدا عن حضور الجماهير أو احتفالاته بالفوز المستحق في الدوري هذا الموسم. .

سيبقى كأس الدوري الإسباني سرا، حتى يتم الاحتفال به رسميا خلال مباراة الميرينجي وألافيس، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني. الدوري الاسباني.

فاز فريق كارلو أنشيلوتي بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه، ليرفع رقمه القياسي بـ9 ألقاب على منافسه التقليدي برشلونة، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 27 لقبا في الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد الفوز على قادش 3-0، قبل أن يخسر برشلونة أمام جيرونا بنتيجة 2-4، ليضمن ريال مدريد اعتلاء منصة التتويج في الدوري الإسباني، محققا لقبه الثالث في المواسم الخمسة الأخيرة.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد، مباراته المقبلة في الدوري الإسباني، السبت، خارج ملعبه أمام غرناطة، ليتفق النادي الملكي والاتحاد الإسباني على تأجيل تسليم الكأس إلى المباراة المقبلة، خاصة وأن غرناطة يحتل المركز قبل الأخير. ويحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة، وفوز ريال مدريد في المباراة يعني هبوطه. رسمياً، ما يجعل الإحتفال بالكأس في هذه المباراة يعد استهتاراً بالخصم.

وبدلا من ذلك، سيحصل النادي الملكي على كأس الرابطة في اليوم التالي في ملعب التدريب، حيث سيقدمها رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بيدرو روشا، قبل أن يحتفل الفريق مع جماهيره في ساحة سيبيليس الشهيرة بوسط المدينة، حيث يلعب النادي. يتم الاحتفال بالألقاب تقليديا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد، بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني، يتطلع للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يواجه بايرن ميونخ في إياب نصف النهائي، بعد تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1. النتيجة 2-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى