تشيلسي يفوز علي وست هام بخماسية في الدوري الإنجليزي

تشيلسي يفوز علي وست هام بخماسية في الدوري الإنجليزي يلا لايف يعود الدوري الإنجليزي الممتاز إلى اللعب بمجموعة أخرى من المباريات في نهاية هذا الأسبوع، حيث سيواجه وست هام يونايتد فريق تشيلسي بقيادة ماوريسيو بوتشيتينو في مواجهة مهمة على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد.ويحتل وست هام يونايتد حاليا المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يكن متسقا خلال العام الماضي. تعادل الفريق الضيف مع ليفربول بنتيجة 2-2 الأسبوع الماضي وسيتطلع إلى الارتقاء به في هذه المباراة.

ومن ناحية أخرى، يحتل تشيلسي المركز الثامن في جدول الدوري وقد تحسن مستواه بعد بداية سيئة للموسم. وتغلب البلوز على توتنهام هوتسبير بنتيجة مريحة 2-0 في مباراتهم السابقة وسيتطلعون إلى تحقيق نتيجة مماثلة في نهاية هذا الأسبوع.ويمتلك تشيلسي سجلاً تاريخياً جيداً أمام وست هام يونايتد، حيث فاز في 54 من أصل 121 مباراة لعبها الفريقان، مقابل 44 انتصاراً لوست هام يونايتد.

خسر تشيلسي مرة واحدة فقط من آخر 17 مباراة له على أرضه أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت هزيمته الوحيدة خلال هذه الفترة بنتيجة 1-0 في عام 2019. فاز وست هام يونايتد بالمباراة العكسية العام الماضي وسيتطلع إلى إكمال ثنائية الدوري على تشيلسي للمرة الثالثة فقط في المسابقة.

في المباريات بين تشيلسي وويست هام يونايتد، الفريق الذي يفتتح التسجيل تعرض للهزيمة في 10 مناسبات، وهو ثالث أعلى رقم من نوعه في الدوري الإنجليزي الممتاز. فاز تشيلسي مرة واحدة فقط في آخر 13 مباراة لعبها يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.أظهر تشيلسي ومضات من التحسن تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو، لكن أمامه الكثير من العمل للقيام به قبل هذه المباراة. لقد كان كول بالمر بمثابة اكتشاف للبلوز وسيتطلع إلى إحداث تأثير يوم الأحد. يمكن لفريق وست هام يونايتد أن يحزم لكمة في يومه ولكنه يعاني من الحرارة والبرودة هذا الموسم. تشيلسي في حالة أفضل ويمتلك اليد العليا قليلاً في هذه المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى