موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وايفرتون اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وايفرتون اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي سيتطلع إيفرتون إلى إنهاء مسيرته الطويلة الخالية من الانتصارات عندما يسافر إلى سانت جيمس بارك لمواجهة نيوكاسل يونايتد الصاعد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء.

كانت البداية المبكرة يوم السبت بمثابة إحدى مباريات موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتزع نيوكاسل الفوز من بين فكي الهزيمة أمام وست هام.

رغم كل الصعاب، وبمساعدة هارفي بارنز من على مقاعد البدلاء، سجل هدفين متأخرين ليكمل التحول الرائع، حيث فاز نيوكاسل بنتيجة 4-3 أمام جماهير سانت جيمس المبتهجة.

لأول مرة منذ عام 2019، عاد نيوكاسل من تأخره بهدفين ليفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المثير للاهتمام أن هذا النجاح السابق جاء ضد منافسه القادم إيفرتون.

أدى فوز يوم السبت إلى تقليص الفارق مع هامرز إلى نقطة واحدة فقط ، حيث يتطلع فريق إيدي هاو إلى تقليص الفريق الذي يحتل حاليًا المركز السابع في السباق على كرة القدم الأوروبية.

ثلاثة أهداف سهلة للغاية من وجهة نظر دفاعية ستكون بمثابة خيبة أمل كبيرة لهو، وكانت هذه هي المرة العاشرة هذا الموسم التي يتلقون فيها ثلاثة أهداف أو أكثر في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أدى ذلك إلى تلقي شباكهم أكثر من 50 هدفًا بالفعل، لكن هذا قد لا يكون مصدر قلق كبير ضد فريق إيفرتون الذي أثبت إسرافه الشديد أمام المرمى هذا الموسم.

ستشهد هذه المباراة لقاء الفريقين في منتصف الأسبوع للمباراة السابعة على التوالي، حيث شهدت مباراة ليلة الخميس في ديسمبر تخلص إيفرتون من مشاكله الهجومية في أمسية واحدة بفوزه 3-0.

في حين قام إيفرتون بتحسين عدد تسديداته بشكل كبير هذا الموسم، إلا أن عدد الأهداف لا يبدو أفضل، حيث أن شيفيلد يونايتد هو الوحيد الذي سجل عددًا أقل .

أدى الأداء المخيب للآمال على ملعب فيتاليتي يوم السبت إلى هزيمة كوميدية متأخرة، حيث سجل شيموس كولمان هدفًا في مرماه في الوقت المحتسب بدل الضائع مما أدى إلى خسارة إيفرتون 2-1 .

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وايفرتون والقنوات الناقلة

من المقرر ان تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد وايفرتون اليوم الثلاثاء الموافق 2 ابريل 2024 في تمام الساعة الـ 9:30 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 10:30 بتوقيت السعودية وتذاع المباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لبطولة البريميرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى