نتيجة وملخص اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وريال مايوركا

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مايوركا بث مباشر يلا لايف وسيتطلع مايوركا إلى الابتعاد عن منطقة الهبوط لكنه سيواجه مباراة صعبة ضد فريق أتلتيكو مدريد صاحب المراكز الأربعة الأولى. تقام الجولة 34 من الدوري الإسباني، يوم السبت، على ملعب إستادي مايوركا سون مويكس، ويحتل الفريق المضيف المركز 16 برصيد 32 نقطة، فيما يحتل الضيوف المركز الرابع برصيد 68 نقطة. ويتقدم مايوركا بست نقاط على الفرق الثلاثة الأخيرة، ومع أربع جولات أخرى بعد ذلك، ربما يكونون قد فعلوا ما يكفي لإنقاذ موسمهم. وهذا لا يخفي حقيقة أن الفريق المضيف لم يحقق أي فوز في أربع مباريات بالدوري، حيث تعادل وخسر مباراتين لكل منهما. وانتهت آخر مباراة لهم بالتعادل خارج أرضهم مع قادس 1-1. شهدت اثنتين من آخر ثلاث مباريات فشل مايوركا في التسجيل فيها، ولا يريدون تكرار ذلك. يعتبر مايوركا عرضًا مختلفًا في هذا الملعب، حيث فاز في اثنتين من آخر ثلاث مباريات على أرضه في الدوري، حيث جاء الفوزان بنتيجة 1-0.

نتيجة مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مايوركا

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في جدول الترتيب قبل هذه الجولة، مع فرصة ضئيلة للغاية للصعود أو التراجع. وما زالوا في طريقهم إلى نهاية الموسم، حيث فازوا بثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري. وشمل ذلك الانتصارات على فياريال وجيرونا وأتلتيك كلوب، وكان الأخير هو آخر مباراة لهم بنتيجة 3-1. ويبدو أن تسجيلهم قد عاد إلى المسار الصحيح، كما يتبين من الأهداف الثمانية التي تم تسجيلها خلال مبارياتهم الأربع الأخيرة. لقد فازوا في المباراة العكسية بفارق ضئيل بنتيجة 1-0، لكن تكرار الجرعة سيتطلب منهم تحسين مستواهم الأخير خارج أرضهم. فاز أتلتيكو مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات خارج ملعبه في الدوري، وتعادل في اثنتين وخسر ثلاثًا.

سوريا لايف مباراة اتلتيكو مدريد وريال مايوركا

مايوركا سجل في أربع من آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري تلقى مايوركا أهدافًا في خمس من آخر سبع مباريات في الدوري ضد أتلتيكو شهدت ثلاث من آخر أربع مباريات لأتلتيكو في الدوري أهدافًا من كلا الفريقين في عشر من آخر 11 مباراة لعبها خارج أرضه في الدوري، فشل أتلتيكو في الحفاظ على شباكه نظيفة ويبتعد مايوركا بفارق ضئيل عن منطقة الهبوط، على الرغم من أنه ربما بذل ما يكفي لدرء التهديد. ومع ذلك، ما زالوا بحاجة إلى بعض العروض والنقاط التي تعزز الثقة للبقاء في منطقة الأمان. أتلتيكو مدريد في حالة مماثلة، حيث يبدو حصوله على المركز الرابع شبه مؤكد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى