القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم 30-4-2024 في دوري ابطال اوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال اوروبا يفتح ملعب أليانز أرينا أبوابه لاستضافة إحدى القمم الكلاسيكية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، خاصة الأخيرة منها، عندما يستضيف ريال مدريد فريق بايرن ميونخ في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لهذا الموسم.

يعود ريال مدريد إلى ملعب بايرن بعد غياب 6 سنوات. وآخر مواجهة بين العملاقين كانت في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، ومن ثم عبر ريال مدريد إلى النهائي من البوابة البافارية، والذي أصبح المفضل لديه خلال العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين.

على مدار تاريخ دوري أبطال أوروبا، أقيمت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 26 مرة، بواقع 13 مباراة، وانتصر الميرينجي، حيث فاز في 12 مناسبة مقابل 11 لبايرن، بينما انتهت 3 مباريات فقط بالتعادل.

رحلة ريال مدريد في مسابقته المفضلة هذا الموسم تعيد إلى الأذهان رحلة احتضانه في عام 2022، عندما أقصى أكبر شعب في القارة العجوز. وتأهل من الدور ربع النهائي على حساب مانشستر سيتي، وأوقعت القرعة في طريقه إلى الأحمر البافاري.

الحاضر والتاريخ لصالح الفريق الملكي قبل المواجهة المرتقبة. تراجع أداء بايرن ميونخ في الموسم الماضي، ويمكن اعتبار الموسم الحالي ذروة التراجع. وبعد صعوده من دور المجموعات، كان على وشك الإقصاء على يد لاتسيو أو أرسنال، لكنه نجح في التأهل بصعوبة.

لكن المباراة لن تمر مرور الكرام، وسيقاتل البافاريون من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبهم تقربهم من النهائي وتنقذ الموسم. ولن تكتفي الجماهير إلا بمعانقة الكأس بالأذنين بعد خسارة الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 12 موسماً أمام باير ليفركوزن.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو الثلاثاء 30 أبريل 2024.وستنطلق صافرة البداية للقمة المستديرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

تعتبر مجموعة قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري للبطولات الأوروبية مثل دوري أبطال أوروبا، وستكون قناة beIN Sports 1 HD مخصصة لنقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

ويمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال خدمتين: الأولى هي خدمة “BeIN Connect” التابعة للمجموعة القطرية، والثانية خدمة “TOD”.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

وقبل المباراة أمام بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، يعاني ريال مدريد من مجموعة من الغيابات المؤثرة، حيث سيغيب أنشيلوتي عن ألابا وكورتوا وميندي ورودريجو بسبب الإصابة، بينما سيغيب كارفاخال بسبب الإصابة. إلى التعليق.

أندري لونين
فران جارسيا – ناتشو – أنطونيو روديجر – لوكاس فاسكيز
– إدوارد كامافينجا – توني كروس – فيديريكو فالفيردي –
جود بيلينجهام
فينيسيوس جونيور – خوسيلو

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024

ويغيب غياب كامل لفريق بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد للإصابة، حيث يغيب كومان وجنابري وليمار وساني، إلى جانب أوباميكانو وبوخمان وبوي وسار.

مانويل نوير
ألفونسو ديفيز – إيريك داير – ماتيس دي ليخت – نصير مزراوي –
ليون جوريتزكا – جوشوا كيميش
رافائيل غيريرو – جمال موسيالا – توماس مولر
هاري كين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى