تشكيل ليفربول المتوقع امام وست هام يونايتد اليوم 27-4-2024 في الدوري الانجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع امام وست هام يونايتد وفي 27 أبريل 2024، سيتنافس وست هام وليفربول مع بعضهما البعض ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك، يمكن للمضيفين البقاء مع تذكرة للمشاركة في المنافسة الأوروبية؛ بفارق نقطتين عن المركز السادس. أجنحة كلوب هي أفضل 3 مرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان لـ “المطارق” موسم جيد. ومع ذلك، الآن الوضع مختلف تماما. في معرض حديثه عن الدوري الأوروبي، خسر النادي الإنجليزي أمام باير دون الكثير من الفرص: بنتيجة 0-2 في ألمانيا وتعادل 1-1 على أرضه. وفي الوقت نفسه، خسر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز مرة واحدة فقط في 7 مواجهات سابقة، وهو ما حدث في المباراة ضد ولفرهامبتون، التي أنهت الموسم ببساطة. أما في الجولات الأخيرة، فقد خسر الفريق باستمرار أمام جاره فولهام (0-2) وكريستال بالاس. من المحتمل أن تكون الشائعات حول استقالة مويز في الصيف قد أثرت على الأداء، حيث تم استدعاء ساري وخاصة روبن أموريم لتولي منصبه.

بدأ “الريدز” المرحلة الأخيرة من الموسم بفكرة التغلب على كلوب بفوز رباعي. ومع ذلك، فقد استنفدوا كأس الرابطة فقط، بفوزهم على تشيلسي في الوقت الإضافي. في الوقت نفسه، أطاح الفريق بمانشستر يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي وأتالانتا من الدوري الأوروبي، وخسر أيضًا أمام الإيطاليين على أرضه في هذه البطولة الأوروبية – 0-3. علاوة على ذلك، كانت هناك أخطاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما كلف النادي الصدارة. أخيرًا، مساء الأربعاء فقط، كان هناك ديربي مع إيفرتون – مرت أقل من ثلاثة أيام بعد ذلك، وبعد ذلك ستكون هناك مباراة خارج أرضه في عاصمة إنجلترا.

ولن يشارك بوين، وهو هداف رئيسي برصيد 15 هدفا. أيضًا، لن يلعب ترابي، وربما أغرد ومافروبانوس.سيتعين على كلوب الاستغناء عن ألكانتارا وماتيب وبرادلي على الأقل، كما أن مشاركة العديد من اللاعبين الآخرين، مثل جوتا، محل شك.وحقق “المطارق” فوزًا واحدًا وتعادلًا في 15 مباراة سابقة. وصلت سلسلة انتصارات “الريدز” إلى 5 مباريات متتالية على التوالي.

تشكيل ليفربول المتوقع امام وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبيرتسون.

وسط الملعب: سوبوزلاي – إيندو – ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي

وسوف تبدأ مجريات المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهرا حسب توقيت مدينة القاهرة. بينما في تمام الساعة 2:30 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. لكن في تمام الساعة 3:30 مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى