تشكيلة النصر المتوقعة أمام الفيحاء اليوم 19-4-2024 في دوري روشن السعودي

تشكيلة النصر المتوقعة أمام الفيحاء اليوم يعود النصر إلى الدوري السعودي للمحترفين يوم 19 أبريل عندما يستضيف الفيحاء في الرياض. يواصل فريق كريستيانو رونالدو التخلف عن الهلال متصدر الدوري بفارق 12 نقطة في سباق اللقب، وخسر أمام منافسيه في نصف نهائي كأس السوبر السعودي الأسبوع الماضي مع طرد رونالدو في الدقائق الأخيرة. ينصب التركيز الآن على نهاية قوية لحملة النصر في الدوري، لكنهم سينهون موسمًا آخر بدون لقب محلي في عام 2024.

أكد مدرب النصر لويس كاسترو أن المهاجم البرازيلي تاليسكا سيغيب عن الملاعب بسبب إصابة عضلية في هذه المباراة، ومن المتوقع أن يشارك عبد الرحمن غريب بدلاً من رونالدو. ورحلة النصر في الدوري إلى الخليج في 27 أبريل، بعد تعرضه للإيقاف مباراتين بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها ضد الهلال في كأس السوبر السعودي. وتعرض رونالدو للطرد في وقت متأخر من المباراة بسبب ضربة بالمرفق على علي علي البليهي، وأوقفه الاتحاد السعودي لكرة القدم للمرة الثانية هذا الموسم.

لا يزال أمام الفيحاء الكثير من العمل لتجنب الانزلاق إلى معركة الهبوط خلال الموسم الجاري، وسيكون هدفا الثنائي الرئيسي فاشن ساكالا وهنري أونيكورو حاسمين في تحقيق ذلك.وتعرض النصر مؤخرا لانتكاسة بالهزيمة أمام الهلال 2-1 في نصف نهائي كأس السوبر، والتي حسمها الهلال بالفوز على الاتحاد في النهائي. وبالنظر للمستقبل، فإن النصر عازم على الحفاظ على مستواه المثير للإعجاب في الدوري حيث يستعد لمواجهة الفيحاء يوم الجمعة. وكان رونالدو في قمة مستواه، حيث سجل هاتريك مرتين متتاليتين في آخر مباراتين له في الدوري. أما فيما يتعلق بما إذا كان سيحقق ثلاثية أخرى يوم الجمعة، فلا يزال يتعين علينا أن نرى، لكن أداءه الأخير يجعل ذلك احتمالًا بالتأكيد.

تشكيلة النصر المتوقعة أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي

حراسة المرمى: راغد النجار

خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد الفتيل، إيمريك لابورت، أليكس تيليس.

خط الوسط: عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزفيتش، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني، عبدالرحمن غريب، مشاري النمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى