القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي سيواجه عملاقان متعثران في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت ضغط هائل ومخاطر الفشل في تحقيق أهدافهما الأوروبية ليلة الخميس، حيث يستضيف تشيلسي مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج. وسيسعى فريق غرب لندن للانتقام من الشياطين الحمر بعد خسارتهم 2-1 في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد في ديسمبر.

تلقى تشيلسي ضربة جديدة في سعيه لتأمين كرة القدم الأوروبية للموسم المقبل بعد أن تعادل مرتين 2-2 على أرضه أمام بيرنلي المهدد بالهبوط العشرة في نهاية الأسبوع الماضي.اعترف ماوريسيو بوكيتينو بأن فريقه تشيلسي يفتقر إلى “القلب والعقل” وكان “يفتقد شيئًا ما” في مباراة اعتبرها “يجب الفوز بها” ضد بيرنلي. مع 11 انتصارًا فقط على اللوحة من 28 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل البلوز المركز الحادي عشر ويجلس خلف المراكز السبعة الأولى بأربع نقاط، بينما يتأخر بفارق ثماني نقاط عن خصمه مانشستر يونايتد يوم الخميس في المركز السادس.

كانت نقاط الضعف الدفاعية مساهمًا رئيسيًا في حملة تشيلسي غير المتسقة، حيث تلقى البلوز هدفين بالضبط خلال آخر خمس مباريات، بينما فشلوا في الحفاظ على شباكهم نظيفة في أي من آخر 11 مباراة في جميع المسابقات، حيث سجلوا 22 هدفًا في الدوري. عملية.

إن سلسلة من خمسة انتصارات في سبع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز تبشر بالخير لتشيلسي قبل مباراة الخميس، لكن سجلهم الأخير ضد مانشستر يونايتد لا يترك الكثير مما هو مرغوب فيه، حيث فشلوا في الفوز بأي من آخر 12 لقاء في الدوري – ليس منذ نوفمبر. في عام 2017، عندما حقق ألفارو موراتا فوزًا على أرضه بنتيجة 1-0، احتفل البلوز بفوزه في دوري الدرجة الأولى على الشياطين الحمر.

لم يتمكن مانشستر يونايتد من متابعة فوزه البهيج في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بسبعة أهداف على ليفربول قبل فترة التوقف الدولي بانتصار آخر، حيث اضطروا إلى التعادل 1-1 مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي.انتقد إيريك تين هاج أداء فريقه واعترف بأنهم “لا يستحقون الفوز”، حيث تركتهم الانتكاسة الأخيرة للشياطين الحمر بفارق ثماني نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس ويواجهون خطرًا جسيمًا بفقدان لقب الأبطال. مكانه في الدوري للموسم المقبل .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي

من المقرر ان تنطلق أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الحادية عشر والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم 3 ابريل 2024 عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري وبالتحديد قناة بي ان سبورتس beIN Sports HD 1

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

Setanta Sports 1 Eurasia HD
Sky Sports Main Event UK
Diema Sport 2 HD
Digi Sport 1 HD Romania
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 1 English
SuperSport HD 2 alb
Arena Sport 3 HD Croatia
Eleven Sports 1 HD portugal
Spiler 1 TV
Sky Sports Premier League UK
DAZN 2 Espana HD
Arena Sport 1 HD Premium Serbia
Arena Premium 1 HD BiH

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى