موعد مباراة غلطة سراي وهاتاي سبور اليوم والقنوات الناقلة في الدوري التركي

يرحب غلطة سراي بهاتاي سبور في رامس بارك مساء الثلاثاء، ويتطلع إلى البقاء في مقعد السائق معاحتدام السباق على لقب الدوري التركي الممتاز .ويبتعد أصحاب الأرض بفارق نقطتين في صدارة الترتيب، بينما يبتعد الضيوف بنقطتين فقط عن الفريق الأول في منطقة الهبوط.

عاد غلطة سراي من الخلف ليحقق فوزًا دراماتيكيًا بنتيجة 4-3 على قاسم باشا، ليوسع سلسلة انتصاراته في الدوري الممتاز إلى 12 مباراة قبل فترة التوقف الدولية.في واحدة من أكثر المواجهات إثارة هذا الموسم، تقدم منتخب الأسود عبر دريس ميرتنز في الدقيقة 27، لكن تقدمهم لم يدم طويلاً حيث حول ماورو إيكاردي الكرة عن غير قصد إلى مرماه.

سجل إيكاردي هدفه الثاني في المباراة، قبل أن يحسم مهاجم فولهام المعار كارلوس فينيسيوس الفوز لفريق المدرب أوكان بوروك ، مما يساعدهم على الحفاظ على تقدمهم بنقطتين على فنربخشه في صدارة جدول الدوري التركي الممتاز المتنازع عليه بشدة.

في حين أن غلطة سراي كان لا يقهر تقريبًا هذا الموسم، إلا أن هزيمتهم الوحيدة في الدوري جاءت أمام هاتاي سبور في نوفمبر عندما خسروا 2-1.سيواجهونهم على أرضهم يوم الثلاثاء، حيث يتباهى الأسود بسجل خالي من الهزائم على أرضهم، حيث فازوا بأربعة وتعادلوا في واحدة من مواجهاتهم الخمس في رامس بارك.

حقق هاتاي سبور فوزًا كان في أمس الحاجة إليه بنتيجة 3-0 على سامسون سبور قبل نهاية الشوط الأول، وهو أول فوز له منذ 2 فبراير، منهيًا سلسلة من ست مباريات بدون فوز.وتقدم كارلوس ستراندبيرج بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة، لكن الصقور اضطروا للانتظار حتى وقت متأخر من المباراة لإضافة المزيد من الأهداف عن طريق فيسايو ديلي باشيرو في الدقيقة 89 وريجوبرتو ريفاس بعد دقيقتين من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وساعدهم هذا الفوز على الخروج من منطقة الهبوط حيث يحتل الآن المركز الخامس عشر، متساويًا في النقاط مع كونياسبور صاحب المركز السادس عشر، لكن بفارق نقطتين عن غازي عنتاب الذي يحتل مركز الهبوط الأول.مع بقاء ثماني مباريات على نهاية الموسم، يأمل هاتاي سبور في تجنب الهزيمة أمام غالا يوم الثلاثاء، حيث أن كل نقطة حاسمة في معركته من أجل البقاء.

موعد مباراة غلطة سراي وهاتاي سبور اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر ان تنطلق مباراة غلطة سراي وهاتاي سبور اليوم الثلاثاء الموافق 2 ابريل 2024 وتقام المباراة في تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت القاهرة بينما تذاع المباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1 TR .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى