قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا

قناة مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا يشعر فريق بايرن ميونخ بالثقة قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.لقد شهد العمالقة البافاريون بالفعل انتهاء دفاعهم عن لقب الدوري الألماني على يد منافسهم باير ليفركوزن قبل نهاية الموسم الصعبة.

الإحباط المحلي يعني أن دوري أبطال أوروبا يظل الفرصة الوحيدة لبايرن ميونيخ للفوز بلقب كبير في الأسابيع الأخيرة من الموسم.سيهيمن التركيز على مواجهاتهم مع ريال مدريد على الأسابيع المقبلة على الرغم من أزمة الإصابات المتزايدة في ملعب أليانز أرينا.قبل الترحيب بريال مدريد في ميونيخ في مباراة الذهاب يوم 30 أبريل، أصر نجم خط الوسط ليون جوريتسكا على أن القوة العظمى الألمانية تستمتع بالضغط قبل مباراة حاسمة.

“انا اؤمن بنا. لقد مررنا بموسم مضطرب. دوري أبطال أوروبا هو فرصتنا الأخيرة للفوز باللقب. سنستعد جيدًا ونكون جاهزين للتحدي، وفقًا لما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو.المباريات القادمة هي المرة الأولى التي يلتقي فيها العملاقان الأوروبيان في المسابقة منذ نصف نهائي 2018، حيث فاز ريال مدريد 4-3 في مجموع المباراتين، قبل أن يهزم ليفربول في النهائي النهائي في كييف.

شهدت قائمة فريق ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ثلاث مفاجآت كبيرة.لوس بلانكوس جاهز للسفر إلى بافاريا في مطلع الأسبوع وهو في أعلى مستوياته بعد أن حصل على تقدم بفارق 14 نقطة في قمة الدوري الأسباني.

على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يظهروا بأي شكل من الأشكال في ملعب أليانز أرينا، فقد تم إدراج تيبو كورتوا وديفيد ألابا في قائمة الفريق الأولى لعام 2024.عانى كورتوا من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في التدريبات مع اقتراب الجولة الأولى ضد أتلتيك كلوب في أغسطس، وتوقفت عودته المخطط لها بسبب إصابة في ركبته الأخرى تعرض لها الشهر الماضي.

أكد أنشيلوتي أنه يمكن أن يلعب ضد قادس في مؤتمره الصحفي قبل المباراة مع ريال سوسيداد، لكن من غير المتوقع أن يكون ألابا في الخط لمدة دقائق حتى أكتوبر على أقرب تقدير بعد تمزق الرباط الصليبي الأمامي بالمثل مع اقتراب عام 2023 من نهايته.وسيسافر داني كارفاخال أيضًا إلى بافاريا على الرغم من حصوله على عدد كبير جدًا من البطاقات الصفراء في ملعب الاتحاد.

موعد مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء، الموافق الثلاثون من أبريل 2024، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية القطرية.

تردد قناة beIN SPORTS 1 HD لمتابعة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

أعلنت شبكة قناة بي إن سبورت عن نقل المواجهة بين الفريقين الكبيرين عبر شاشة قناة beIN SPORTS 1 HD على نايل سات.

تردد قناة beIN Sports 1 HD الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

تردد: 11013
ترميز: 27500
استقطاب: أفقي
تصحيح الخطأ: 3/2

تردد قناة بث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مجانا على هوت بيرد.

قناة ZDF الألمانية
التردد: 11054 أفقي
معدل الترميز: 27500
البث الفضائي: هوت بيرد Hot Bird

تردد القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد مجانا على قمر استرا.

التردد :11954 أفقي
تردد القناة الأخرى: 11836 أفقي
معدل التشفير: 27500
القمر: Astra 19.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى