القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبايرن ميونخ اليوم 9-4-2024 في دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبايرن ميونخ اليوم 9-4-2024 في دوري ابطال اوروبايجتمع خصوم دوري أبطال أوروبا المألوفون مجددًا أمام أجواء طيران الإمارات المزدهرة مساء الثلاثاء، حيث يتنافس أرسنال وبايرن ميونيخ في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي.تفوق الجانرز على بورتو بركلات الترجيح ليطردوا شياطينهم بالضربة القاضية من المواسم الماضية، في حين أن رجال توماس توخيل – الذين لن يكون لديهم أي من مشجعيهم حاضرين في شمال لندن بسبب جنحة الألعاب النارية – تقدموا إلى هذا الحد بفضل التحول في مباراة الإياب. ضد لاتسيو.

بالطبع، يمتلك بايرن هدافًا مخيفًا يتمتع بكل المعرفة في التسجيل على ملعب الإمارات في هاري كين ، والذي أنهى أخيرًا ارتباطه بشمال لندن بعد سنوات من عذاب توتنهام هوتسبير في محاولة لتخليص القرد الفضي من ظهره.قاد قائد منتخب إنجلترا ومنتج آخر من أكاديمية أرسنال، سيرج جنابري، فريق بايرن ميونخ بنتيجة 2-0 في مواجهة الدوري الألماني نهاية الأسبوع مع هايدنهايم، ولكن بسبب الانهيار الكارثي في ​​الشوط الثاني، فقد تنازل البطل المتعثر عن اللقب لباير ليفركوزن في مباراة مؤلمة. 3-2 خسارة.

بفارق 16 نقطة عن رجال تشابي ألونسو الذين لم يهزموا قبل ست مباريات متبقية، سيفقد بايرن قبضته على لقب الدوري الألماني إذا فاز ليفركوزن بواحدة فقط من آخر ست مباريات له، لذا باستثناء حدوث معجزة في كرة القدم، فإن دوري أبطال أوروبا سيظل كذلك. كن نعمة توخيل الوحيدة المنقذة قبل أن ينهي فترته المشؤومة هذا الصيف.

مثل مضيفه القادم، كان على بايرن أيضًا أن يفعل ذلك بالطريقة الصعبة في دور الـ16، حيث عوض خسارته 1-0 أمام لاتسيو بفوزه 3-0 في مباراة الإياب ليبلغ ربع النهائي للموسم الخامس على التوالي. لكن الشياطين الأوروبيين ظلوا يطاردون زوار يوم الثلاثاء في الآونة الأخيرة أيضًا، حيث تم إقصائهم في هذه المرحلة لمدة ثلاث سنوات متتالية.

موعد مباراة آرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة آرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل على ملعب الإمارات.ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ما القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباريات دوري ابطال اوروبا عبر شاشة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لبث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى