مانشستر سيتي يواصل مطاردة آرسنال بعد الفوز علي نوتينغهام فورست بثنائية

مانشستر سيتي يواصل مطاردة آرسنال بعد الفوز علي نوتينغهام فورست بثنائية عاد مانشستر سيتي – حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة – بفوز ثمين من ملعب نوتنجهام فورست (2-0) مساء الأحد 28 أبريل، لمباريات المرحلة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز (2032-2024). .

وأقيمت المباراة أمام نحو 28 ألف مشجع في مدرجات ملعب سيتي جراوند، وأدارها الحكم الإنجليزي سيمون هوبر.

وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني بالقائمة خلف أرسنال المتصدر برصيد 80 نقطة، واشتعل الصراع على اللقب. الدوري الممتاز ).

وافتتح المدافع الكرواتي يوسكو جفارديول التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 32 بضربة رأسية، وأضاف النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 71، وسجل الهدفين البلجيكي المخضرم كيفن دي بروين.

وعزز هالاند (23 عاما) صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بوصوله إلى 21 هدفا، لتنهي الشراكة مع صانع الألعاب الدولي الإنجليزي، كول بالمر من فريق تشيلسي، الذي سجل 20 هدفا.

وفي مباريات أخرى لنفس الجولة، حقق أرسنال فوزا خارج أرضه على حساب توتنهام هوتسبير في ديربي لندن في مباراة مثيرة بنتيجة (3-2)، فيما عزز فريق المدرب الإسباني مايكل أرتيتا صدارته للدوري الإنجليزي. الدوري الممتاز بفارق 80 نقطة.

وسجل ثلاثية أرسنال لاعب توتنهام إميل بيير هويبيرج في الدقيقة 15، والإنجليزي بوكايو ساكا (27)، والألماني كاي هافرتز (38). فيما سجل هدفي الفريق المضيف الأرجنتيني كريستيان روميرو (64) والكوري الجنوبي هيونغ سونغ مين (87).

كما فاز بورنموث على ضيفه برايتون أند هوف ألبيون (3-0)، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز العاشر بالقائمة، وسجل لهم الأرجنتيني ماركوس سينسي في الدقيقة 13، والتركي إينيس أونال (52) والهولندي جاستن. كلويفرت (87).

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي

بهذه النتائج، لا يزال أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، ويليه خلفه مباشرة مانشستر سيتي برصيد 79 نقطة، بفارق عددي لفريق المدرب بيب جوارديولا مع تبقي 4 مباريات، فيما يملك أرسنال 3 مباريات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى