القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024 مع انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد للمرة الأخيرة في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24، وضع مانشستر يونايتد ذكائه ضد زملائه الطامحين في أوروبا نيوكاسل يونايتد مساء الأربعاء.يعاني رجال إريك تين هاج من الخسارة 1-0 أمام أرسنال ليلة الأحد، وقبل ذلك رد فريق نيوكاسل على برايتون وهوف ألبيون ليخرج بنقطة في التعادل 1-1 .بالمقارنة مع هزيمتهم الساحقة 4-0 على يد كريستال بالاس يوم الاثنين الماضي، لم يكن دفاع مانشستر يونايتد متسربًا تمامًا مثل سقف أولد ترافورد في الحدث الرئيسي يوم الأحد مع أرسنال، حيث تم تشجيع الشياطين الحمر من كلا الجانبين. مدينة.

ومع ذلك، تم صد هجمات أصحاب الأرض بلا أسنان بشكل مريح من قبل أسياد دفاع ميكيل أرتيتا ، وبفضل هفوة واحدة في تركيز كاسيميرو – الذي أبقى بشكل إجرامي كاي هافرتز بجانبه من كرة طويلة فوق القمة – عاد الجانرز إلى القمة بفضل نهاية الشوط الأول لياندرو تروسارد .من خلال الفشل في تقديم يد المساعدة للجيران الصاخبين مانشستر سيتي، ظل فريق تين هاج الكئيب في المركز الثامن غير الملحوظ في التصنيف العالمي ، بفارق ثلاث نقاط خلف نيوكاسل وتشيلسي قبل مباراتين متبقيتين، مما يعني أنه يمكن إقصائهم رسميًا من المراكز السبعة الأولى. الخلاف إذا لم تسير نتائج منتصف الأسبوع في طريقها.

بالطبع، الانتقام من خسارة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي أمام مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي من شأنه أن يكسر تذكرة الشياطين الحمر إلى الدوري الأوروبي، لكن بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة – والذي من المفترض أنه ألغى حفل توزيع جوائز 2023-24 وسط مأزقهم البائس – سينهي الموسم بالعديد من السجلات غير المرغوب فيها في كلتا الحالتين.في الواقع، 19 خسارة في جميع البطولات هي الأكبر منذ 1977-1978، و82 هدفًا تم إرسالها هي الأسوأ منذ 53 عامًا، ويمكن أن يتكبدوا 10 خسائر في جميع المسابقات على ملعب أولد ترافورد لأول مرة في موسم واحد يوم الأربعاء. يبقى أن نرى ما إذا كانت مثل هذه الإحصائيات القبيحة تعتبر تستحق الطرد من قبل السير جيم راتكليف .

ومع ذلك، كانت النقطة الوحيدة كافية لإبقاء فريق ماجبيز صاحب المركز السادس في المنافسة حسابيًا على المركز الخامس – على الأقل حتى يتنافس توتنهام هوتسبير مع مانشستر سيتي مساء الثلاثاء – لكن فارق الأهداف الوحيد هو ما أبقى الفريق بعيدًا عن تشيلسي بعد فوز البلوز على تشيلسي. غابة نوتنغهام.ومع ذلك، سيحتاج رجال هاو إلى الخسارة بفارق 13 هدفًا ليتفوق عليهم مانشستر يونايتد يوم الأربعاء، حيث سيسعى فريق نيوكاسل إلى إطالة أمد رقعته الأرجوانية الأخيرة على الشياطين الحمر، بعد أن خرج منتصرًا من كل من مبارياته الثلاث الأخيرة في جميع المباريات. البطولات.فاز نيوكاسل مرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بنتيجة 3-0 على كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد، لكنهم لم يفزوا بأي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على مسرح الأحلام منذ ديسمبر 2013، عندما كان ديفيد مويز مدربًا. في السيطرة على مقاليد مان يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ينطلق موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري لعام 2024. وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد عند الساعة التاسعة بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بالشرق الأوسط وستخصص لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل قناة bein sports HD1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى