تشكيلة الاهلي المتوقعة امام الزمالك اليوم في دوري نايل ” ديربي مصر”

في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، ستقام مواجهة بين خصمين شرسين الزمالك سيستضيف الأهلي.لعب الزمالك 12 مباراة فقط هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أقل بخمس مباريات من، على سبيل المثال، إنبي الذي يحتل المركز الثاني حاليًا. في الوقت الحالي، يحتل الزمالك المركز 12 برصيد 18 نقطة، لكن من الواضح أنه سيكون من بين المتصدرين بمجرد اللحاق بالمباريات التي ستقام.

وفي مباراته السابقة بالدوري الممتاز، لعب الزمالك على أرضه أمام الاتحاد السكندري، ولم يترك أي فرص للمنافس، وفاز عليه بنتيجة 3-0. بالإضافة إلى ذلك، يواصل الزمالك رحلته في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث تغلب في ربع النهائي على مودرن فيوتشر بفوزه 2-1 خارج أرضه وتعادله 1-1 بملعبه.

كما تم إعادة جدولة العديد من مباريات الأهلي في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا. النادي الأكثر تتويجًا في مصر لعب مباراتين أقل من الزمالك وجمع 21 نقطة. ويحتل الأهلي حاليا المركز التاسع في جدول الدوري، لكنه يتصدر من حيث النقاط المتساقطة. وفي المباراة السابقة بالدوري الممتاز،

فاز الأهلي خارج أرضه على زيد بنتيجة 1-0. وقبل ذلك، فاز “الشياطين الحمر” على سيمبا مرتين (1-0، 2-0) وتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيواجه تي بي مازيمبي.الأهلي والزمالك هما أكثر الأندية تتويجا في مصر. وحقق الأهلي لقب الدوري الممتاز 43 مرة، بينما فاز به الزمالك 14 مرة.فاز الزمالك في مباراة واحدة فقط من آخر 11 مباراة أمام الأهلي.فاز الأهلي في 4 مباريات متتالية أمام الزمالك.

تشكيلة الاهلي المتوقعة امام الزمالك في دوري نايل

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، على معلول.

في خط الوسط: كوكا، عمرو السولية، مروان عطية أو أكرم توفيق.

في خط الهجوم: كهربا، وسام أبوعلى، طاهر محمد طاهر.

تشكيلة الزمالك المتوقعة امام الاهلي في دوري نايل

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع : عمر جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، ناصر ماهر، عبدالله السعيد، أحمد مصطفى زيزو .

في خط الهجوم: سانسون اكينولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى