القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجكستان القادمة في في تصفيات آسيا المؤهلة كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجكستان اليوم في في تصفيات آسيا كأس العالم تدخل السعودية هذه المباراة وهي متصدرة المجموعة السابعة. وحقق فريق مانشيني الانتصارات في أول جولتين، بفوزه على باكستان 4-0 والأردن 2-0. ومع ذلك، واجهت السعودية صعوبات في بطولة آسيا 2023، حيث خرجت مبكراً من دور الـ16 بعد خروجها على يد كوريا الجنوبية.

ومع طموحها بالحصول على مكان في نهائيات كأس العالم 2026، فإن السعودية عازمة على تحقيق الفوز على طاجيكستان في هذه المباراة الحاسمة.فاجأت طاجيكستان الكثيرين ببلوغها الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، وهو ما يمثل إنجازاً تاريخياً في تاريخها الكروي.

وتحتل طاجيكستان حالياً المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، وقد أظهرت قوتها بفوزها الساحق على باكستان 6-1 والتعادل الصعب مع الأردن 1-1 في تصفيات كأس العالم لكرة القدم بعد جولتين.

تسعى طاجيكستان، التي تتطلع إلى ضمان التأهل إلى كأس العالم، إلى مواصلة زخمها من خلال تحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة.وصل منتخب طاجيكستان لكرة القدم، بقيادة التكتيكي الجورجي جيلا شيكلادزي، إلى الرياض لخوض المواجهة المقبلة في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 ضمن المجموعة السابعة ضد السعودية.

ويتكون الفريق من 25 لاعبًا، منهم 3 حراس مرمى و8 مدافعين و10 لاعبي خط وسط و4 مهاجمين، ومن المتوقع أن يصل 23 منهم إلى القائمة النهائية للمباراة الحاسمة.ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين السعودية وطاجيكستان يوم 21 مارس على ملعب جامعة الملك سعود،

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجكستان في في تصفيات آسيا

من المقرر ان تنطلق مباراة السعودية وطاجكستان اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2024 في تمام الساعة الـ 9:00 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 10:00 بتوقيت السعودية بينما تذاع المباراة عبر شاشة قناة ssc الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى