كلوب يرفض الحديث عن أن ليفربول هو المرشح للفوز باللقب

كلوب يرفض الحديث عن أن ليفربول هو المرشح للفوز باللقب أبدى يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قلقه من أن فريقه هو المرشح للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. الفوز يوم الأحد على برايتون، بالإضافة إلى تعادل مانشستر سيتي بدون أهداف مع أرسنال، أعاد الريدز إلى صدارة الجدول قبل تسع مباريات متبقية.

لكن مع تقدم ليفربول بنقطتين فقط على أرسنال، والمزيد من المباريات القادمة في منتصف الأسبوع وفي عطلة نهاية الأسبوع، فإن كلوب لا يأخذ أي شيء كأمر مسلم به قبل مباراة الخميس على أرضه أمام نادي شيفيلد يونايتد المتذيل الترتيب.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل المباراة يوم الأربعاء: “الوضع بالنسبة لنا هو شيفيلد يونايتد، وليس من هو المرشح المفضل”.

وأضاف المدرب الألماني الذي سيغادر الأنفيلد “أنا متأكد تماما عندما خسرنا أمام أرسنال (في الرابع من فبراير) لم نكن مرشحين بعد ذلك – ربما يكون ذلك صحيحا – لكنني لا أعرف ولا أهتم”. في نهاية الموسم.

“أحد أهم الأشياء التي يجب تجاوزها خلال هذه الفترة هو تجاهل “الفوضى” الخارجية أثناء صعودها وهبوطها وتكون عاطفية.

وأضاف: “علينا أن نكون محترفين، وأن نكون عاطفيين ولكن بالطريقة الصحيحة، وأن نكون أفضل نسخة من أنفسنا، ونلعب أفضل كرة قدم يمكننا لعبها، ثم دعونا نرى ما هي النتيجة”.

وسيلعب كل من السيتي وأرسنال يوم الأربعاء لكن كلوب ليس لديه خطط لمشاهدة أي من المباراتين.

وقال: “لقد أخبرتكم بقصة واحدة، قبل سنوات، شاهدت مباراة وأردت أن يفوز ليستر (على مانشستر سيتي في 2019) ولم يحدث ذلك”.

“كانت تلك آخر مرة قمت فيها بذلك. وذلك عندما تتعلم من الماضي. عندما يلعبون، لا يرتفع معدل ضربات القلب.

“نحن بحاجة للحصول على نقاطنا والفوز بمباريات كرة القدم.”

تلقى شيفيلد يونايتد 77 هدفًا في 29 مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم ولديه فارق أهداف يقل عن 50 بعد تحقيق ثلاثة انتصارات فقط.

لكن كلوب قال إن تركيزه سيظل ثابتًا على شيفيلد، بدلاً من المهمة الأكثر صعوبة على ما يبدو وهي محاولة الفوز خارج ملعبه على مانشستر يونايتد – الذي أطاح بليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي قبل ثلاثة أسابيع على ملعب أولد ترافورد – يوم الأحد.

وقال: “إذا كنت أفكر الآن في مانشستر يونايتد، فسيكون من حق شعبنا (المشجعين) أن يعتقدوا أنني جلست لفترة طويلة بالفعل في الكرسي”.

“هذا غير منطقي. لا يمكنك الفوز بمباريات كرة القدم دون احترام الخصم. ليس لدي أي فرصة للتأثير على مباراة مانشستر يونايتد في الوقت الحالي… شيفيلد يونايتد يستحق احترامنا الكامل وسيحصل عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى