القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم في الدوري الاسباني 2024

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم في الدوري الاسباني 2024 يحرص نادي برشلونة على تقليص الفجوة في صدارة الجدول أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، لكنه يجد نفسه حاليًا متخلفًا بثماني نقاط. وسيواجهون بعد ذلك فريق قادس في الدوري الذي يخوض معركة الهبوط. يدخل برشلونة هذه المباراة على خلفية مستواه الجيد في الدوري، ويضاف إلى ذلك فوزه المذهل على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا. أما قادش، فيحتل المركز 18 وحقق مؤخرًا فوزًا كبيرًا على أتلتيكو مدريد على أرضه، وهو قادر على تحقيق المفاجأة في ظروف مألوفة.

لقد كان موسمًا صعبًا في إسبانيا بالنسبة لفريق قادس، الذي يواجه احتمالية الخروج من دوري الدرجة الأولى. ومع ذلك، فقد بدأوا القتال بشكل جيد في مبارياتهم القليلة الماضية، وحققوا انتصارات على غرناطة وأتلتيكو مدريد، كما حققوا تعادلين أمام سيلتا فيجو ورايو فاليكانو. يكتسب فريق ماوريسيو بيليجرينو الثقة في هذه المعركة الصعبة ويمكن أن تؤدي النتيجة الإيجابية ضد برشلونة إلى تقديم خدمة كبيرة لقضيتهم.

وفي اللقاءات الـ13 التي جمعت بين قادس وبرشلونة، انقلبت الكفة نحو العملاق الكاتالوني الذي فاز تسع مرات، فيما فاز قادش في اثنتين فقط من تلك اللقاءات. يواجه العمالقة الكاتالونيون مهمة شاقة لمواجهة ريال مدريد في مطاردة الدوري، ومع بقاء مباريات قليلة فقط، فإن احتمال اللحاق بهم غير مرجح تمامًا. ومع ذلك، مع اقتراب موعد الكلاسيكو وإجراء بعض المباريات السهلة، لا يزال بإمكانهم تخيل فرصهم في المضي قدمًا. فاز فريق تشافي بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة وكان في حالة جيدة من التهديف، مما جعلهم المرشحون للفوز بهذه المسابقة.

موعد مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة ضد قادش يوم السبت 13 أبريل 2024، ضمن لقاءات الجولة الـ31من مسابقة الدوري الإسباني. وتنطلق مباراة برشلونة وقادش، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني

تمتلك شبكة قنوات “beINSPORTS” الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد قادش هي قناة “beIN Sports HD 1”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى