مدرب نيوكاسل يكشف عن مفاجأة كبيرة في عقد برونو جيمارايش

كشف إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن مفاجأة كبيرة في تعاقد نجم الفريق البرازيلي برونو غيماريش، مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ووجود اهتمام من الأندية الكبرى بخدمات اللاعب.

وكان غيماريش قد استقطب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بعد المستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم مع فريقه. “العقعق “، حيث أكدت تقارير مختلفة رغبة كل من مانشستر سيتي وآرسنال في ضم اللاعب هذا الصيف.

أثار الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو ، مساء أمس الخميس، تفاصيل الشرط الجزائي في عقد نجم خط وسط نيوكاسل والمنتخب البرازيلي، حيث أكد وجود شرط جزائي لفترة محددة.

وأكد رومانو في تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع ( X )، الإعلان عن وجود شرط جزائي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني في عقد برونو غيماريش، سيتم تفعيله لمدة شهر واحد فقط.

وقال رومانو: “الشرط الجزائي الخاص ببرونو غيماريش سيكون ساريًا اعتبارًا من الأسبوع الأخير من شهر مايو وحتى بداية الأسبوع الأخير من شهر يونيو”.

من جانبه، أكد إيدي هاو مدرب نيوكاسل، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي غدا، أن ما قاله الصحفي الإيطالي صحيح.

قال هاو عن الشرط الجزائي في عقد غيماريش: “بعد ذلك، تم التخطيط والتنظيم جيدًا من قبل النادي، مما يعني أن هناك نوعًا من نقطة النهاية. لا نريد تكهنات مستمرة، فهذا ليس صحيًا للاعب أو لنا”.

وأضاف المدرب: “نريد الاحتفاظ به، أريد بناء فريقنا حوله. لقد كان مستواه جيدًا جدًا ويبدو سعيدًا جدًا ومستقرًا. سيفكر في صيف مزدحم للغاية في المستقبل، حيث نأمل أن نبقيه جزءًا من الفريق، لكننا لا نتحكم في ذلك، لذلك دعونا نرى”. “.

جزء من تصريحات مدرب نيوكاسل

ويعد برونو غيماريش أحد أبرز لاعبي نيوكاسل خلال الموسمين الماضيين، وهو ما يجعله مرشحًا للانتقال إلى أحد أبرز الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف المقبل.

وكان غيمارايش قد انضم إلى صفوف نادي الشمال في يونيو 2022 قادما من نادي أولمبيك ليون الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها نحو 36 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين شارك الدولي البرازيلي البالغ عمره 26 عاما في 102 مباراة مع الكتيبة. من مدرب نيوكاسل إيدي هاو في جميع… المسابقات، نجح في تسجيل 14 هدفاً وصناعة 14 آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى