النشمي نزار الرشدان يسجل هدفه الأول مع الإمارات

سجل الأردني نزار الرشدان هدفه الأول مع فريقه الجديد الإماراتي ضمن الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم. وسجل الرشدان الهدف الأول في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 برأسية سكنت مرمى الشارقة في الدقيقة 30. ولا يزال الإمارات يخشى الهبوط، فرغم تقدمه بهدفين نظيفين، خرج في النهاية متعادلاً مع الشارقة 3-3.

فريق نزار الرشدان في خطر ولم ينجح المنتخب الإماراتي في الحفاظ على صدارته، فخسر أمام الشارقة بتعادل بطعم الخسارة. وبقي فريق الرشدان في المركز الـ13 وقبل الأخير على سلم الترتيب برصيد 9 نقاط فقط، حيث حقق الفريق انتصارين فقط في المباريات الـ17 التي خاضها، والتي كانت على حساب خورفكان ذهاباً بنتيجة 2-0. ثم في مباراة الإياب 2-1.

وتعادل فريق الإمارات في 3 مباريات مع منافسه عجمان 4-4، وبني ياس 0-0، والشارقة 3-3، فيما خسر 12 مباراة، ليبقى في المركز قبل الأخير، فيما يتذيل فريق حتا الترتيب برصيد 3 نقاط فقط. 5 نقاط.

هل ينجو نادي الإمارات من الهبوط وتعاقد فريق الإمارات مع نزار الرشدان لمدة نصف موسم بعد انتقاله إليه قادماً من الفيصلي الأردني. وجاء التعاقد مع الرشدان بعد المستوى الفني المميز الذي قدمه مع فريق النشامى في بطولة كأس آسيا الأخيرة التي استضافتها قطر، والتي احتل فيها الأردن المركز الثاني أمام فريق العنابي البطل.

ولا تزال الفرصة أمام الإمارات لتجنب الهبوط، حيث يتبقى للفريق 9 مباريات، لكن المهمة لن تكون سهلة على أية حال، حيث سيحتاج إلى الحفاظ على سلسلة الانتصارات وتجنب الخسائر قدر الإمكان. ويأمل الرشدان أن يحقق مع الإمارات الهدف الذي جاء من أجله وهو مساعدة فريقه على الاستقرار وتجنب الهبوط.

وبدأ الدولي الأردني الذي يشغل منصب لاعب وسط، مشواره الكروي مع فريق الحسين إربد قبل أن ينتقل إلى الفيصلي قبل موسمين، حيث خاض تجربة احترافية قصيرة مع نوروز العراقي. وكان الرشدان قد سجل أغلى الأهداف للمنتخب الأردني في كأس آسيا، وكان أمام العراق في الدقيقة 90+7 بتسديدة متقنة منحت النشامى فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة. لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى