نتيجة وملخص اهداف مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

نتيجة وملخص اهداف مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث ويدخل بورنموث هذه المباراة بعد هزيمته الأولى في ست مباريات بعد هزيمته 2-1 أمام لوتون تاون نهاية الأسبوع الماضي. أنهت تلك الهزيمة أمام بورنموث سلسلة من أربعة انتصارات وتعادل في مبارياتهم الخمس السابقة مما دفعهم إلى صعود الجدول إلى المركز الثاني عشر وبعيدًا تمامًا عن معركة الهبوط. في الواقع، أصبح الكرز الآن أقرب بكثير إلى مانشستر يونايتد (8 نقاط) من معركة الهبوط (16 نقطة). لقد فازوا بجميع مبارياتهم الثلاث الأخيرة على أرضهم وخسروا مباراة واحدة فقط من آخر ستة مباريات على ملعب فيتاليتي، وهي خسارة ضيقة 1-0 أمام مانشستر سيتي في فبراير.

مع فوز واحد فقط في آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاث هزائم في تلك الجولة، فإن محاولة مانشستر يونايتد للحصول على المركز الرابع قد انتهت الآن بشكل شبه مؤكد. في الواقع قد يكون المركز الخمسة الأوائل بعيدًا عنهم ما لم يتمكنوا من الفوز من هذا المركز. كان التعادل 2-2 مع ليفربول في نهاية الأسبوع الماضي مرضيًا أكثر لأنه أضعف آمال ليفربول في اللقب أكثر من أدائه. فشل يونايتد في الفوز بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة خارج أرضه، ولكن قبل ذلك كان قد فاز بثلاث مباريات متتالية في وولفرهامبتون، أستون فيلا ولوتون تاون. لقد كان الاتساق مشكلة بالنسبة للفريق سواء على أرضه أو خارجه، ولكن مع بقاء عدد من الفرق في المركز السادس في الجدول، فإنهم بحاجة ماسة إلى تحقيق الفوز هنا.

لدى بورنموث ثلاثة لاعبين رئيسيين مستبعدين من هذه المباراة وهم رايان فريدريكس وماركوس تافيرنييه ولويس سينيستيرا. يمكن أيضًا أن يغيب أندوني إيروريتا عن ثلاثة لاعبين آخرين محل شكوك حول مشاركتهم في المباراة، وهم أنطوان سيمينيو وتايلر آدامز وكريس ميفام. من بين الثلاثة، يتمتع ميفام بأكبر فرصة للعب، على الرغم من أنه قد يكون لائقًا بدرجة كافية للحصول على مكان على مقاعد البدلاء. كانت أهداف دومينيك سولانكي جزءًا كبيرًا من تحسن بورنموث بعد بداية بطيئة للموسم حيث سجل اللاعب الإنجليزي 16 هدفًا هذا الموسم في 31 مباراة لعبها لفريق الكرز.

تظهر أزمة الإصابات الدفاعية في مانشستر يونايتد علامات قليلة على التراجع. من المؤكد أن أربعة مدافعين سيغيبون عن هذه المباراة، وهم لوك شو وتيريل مالاسيا وفيكتور ليندلوف وليساندرو مارتينز، بينما المهاجم أنتوني مارسيال هو الغائب المؤكد الآخر. هناك أربعة لاعبين آخرين محل شك بسبب الإصابة، من بينهم مدافعان آخران هما رافائيل فاران وجوني إيفانز، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط سكوت مكتوميناي والمهاجم ماركوس راشفورد. على الرغم من أن الجناح أليخاندرو جارناتشو لائق، إلا أن الأرجنتيني كان أحد أكثر لاعبي يونايتد ثباتًا هذا الموسم.

وتزامن المستوى الجيد الذي قدمه بورنموث على أرضه مؤخرًا مع تقدمه بشكل أفضل، لكنهم تعرضوا للهزيمة في منتصف الأسبوع أمام لوتون تاون. أضعف مانشستر يونايتد آمال ليفربول في اللقب الأسبوع الماضي بالتعادل 2-2 على ملعب أولد ترافورد، لكن مستواهم الأخير، خاصة على الطريق، ليس رائعًا. ومع ذلك، يمكنهم التغلب على أي فريق في يومهم. هذه مباراة صعبة من حيث النتيجة، لكن الاحتمالات تبدو جيدة بالنسبة للأهداف من كلا الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى